آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


هادي يحدد شروط حكومته من تحقيق السلام وإنهاء الحرب

هادي يحدد شروط حكومته من تحقيق السلام وإنهاء الحرب

الخميس - 24 نوفمبر 2016 - 04:22 م بتوقيت عدن

- الرياض | نافذة اليمن

حدد الرئيس عبدربه منصور هادي، شروط حكومته من أجل تحقيق السلام وإنهاء الحرب في اليمن .

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن الرئيس هادي أنه، جدد تأكيده على مساعي وجهود الحكومة نحو السلام المبني على قرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار الاممي 2216 ،والمبادر الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل" .

وأشار هادي الى ان ذلك ما تجسد من خلال الاستجابة لتلك المرجعيات وتقديم التنازلات في إطارها لمصلحة السلام وحقن دماء ابناء الشعب اليمني الذي تواصل المليشيا الانقلابية استباحة دمائهم في اكثر من موقع ومكان.

جاء ذلك، خلال ترأسه اليوم، إجتماعاً بمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأستعرض هادي في بداية الإجتماع جملة من التطورات على الساحة الوطنية على المستوى السياسي والميداني، كما تم مناقشة عدد من الاقتراحات الهادفة لتوحيد الجهود والطاقات ووحدة الصف الوطني لمواجهة التحديات المختلفه انطلاقا من مرجعيات واسس صلبة وقوية يعززها تلاحم ابنا شعبنا اليمني الذي يجترح المأثر في سبيل تخليص شعبنا من شرور العصابات الانقلابية.

واشاد الرئيس هادي، بالنجاحات المحققة من قبل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات الذين يجترحون المآثر في سبيل الدفاع عن الارض والعرض بدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.