آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

رياضة


عدن.. الشعلة يكسب النصر في بطولة الفقيد "باصمد "

عدن.. الشعلة يكسب النصر في بطولة الفقيد "باصمد "

الجمعة - 25 نوفمبر 2016 - 11:59 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - علاء عياش:

تمكن فريق الشعلة من كسب نقاط مباراته التي جمعته الجمعة مع فريق النصر بدار سعد بعد تغلبه عليه بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي احتضنه معلب نادي النصر بدار سعد في ختام منافسات الدور الاول من بطولة الفقيد سالم باصمد الكروية التي ينظمها نادي التلال الرياضي برعاية من محافظ محافظة عدن، اللواء، عيدروس الزبيدي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بعدن .
المباراة شهدت تفوق شعلاوي منذ انطلاقتها والتي لم يمهل فيها لاعبهم سليمان سالم الخصم كثيرا بتسجيله اول اهداف اللقاء في الدقيقة 4 من عمر الشوط الاول , النصر استطاع ان يرتب من صفوفه بغية العودة الى اجواء اللقاء فشن العديد من الهجمات التي اقلقت الشعلاويين وسنحت فرص مؤكده للتهديف وتألق لاعبيهم بشكل لافت في ما تبقى من هذا الشوط الا ان الخبرة ظلت عائقا دون ان يحدث تغير في النتيجة لينتهي الشوط بتقدم الشعلة بهدف دون رد .
الشوط الثاني فقد فيه النصر الرغبة والحماس على عكس الشوط الاول , بينما 
ظهر الشعلة بشكل مغاير في هذا الشوط ليعود سليمان سالم مجددا ويضيف ثاني الاهداف في الدقيقة 7 من الشوط الثاني , وليؤكد تفوقه في اللقاء عاد نفس اللاعب ليعمد بروزه بهدف ثالث لفريقه وثالث له شخصيا " هاتريك " لينتهي اللقاء بعدها بتفوق الشعلة على النصر بثلاثية بيضاء .
ادار اللقاء : اكرم السقاف , خلف اللبني , علي عبدالقادر , سليم محمود رابعا , وراقب المباراة محمد ذيبان .
برغم من هزيمة النصر في اللقاء الا انه ضمن التأهل للدور الثاني كأفضل ثاني في البطولة بعد تصدر الشعلة للمجموعة والتأهل معا لنصف النهائي ..