آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:48ص

رياضة


سيرينا ويليامز توضح موقفها من الزواج قبل أستراليا المفتوحة

سيرينا ويليامز توضح موقفها من الزواج قبل أستراليا المفتوحة

السبت - 14 يناير 2017 - 11:10 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | وكالات

أكدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، أنها لا ترغب في التفكير الآن في زواجها من أليكسيس أوهانيان، أحد مؤسسي موقع ريديت، مشيرة إلى أن تركيزها منصب حاليا على بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في 16 يناير/كانون ثان الجاري في ملبورن.

وأوضحت المصنفة الثانية عالميا في تصريحات لوسائل الإعلام في ملعب ملبرون بارك اليوم: "لقد قلت منذ البداية إنني لا أريد أن افكر في الأمر (الزفاف) إلا بعد بطولة أستراليا، لأن بطولات الجراند سلام تعني الكثير بالنسبة لي".

وأقرت ويليامز التي ستحطم الرقم القياسي التي تتقاسمه حاليا مع الأسطورة الألمانية شتيفي جراف في الفوز 22 مرة ببطولات جراند سلام، حال توجت بأستراليا المفتوحة هذا الموسم: "إنني أتصرف بقدر من الأنانية وأركز على مسيرتي".

وقالت المصنفة الأولى عالميا سابقا التي عانت من إصابة في الكتف والركبة خلال العام الماضي ولم تفز سوى ببطولة جراند سلام واحدة (ويمبلدون على حساب الألمانية انجليكه كيربر) وبطولتين اخريين (روما وزوجي ويمبلدون مع شقيقتها فينوس ويليامز) إن عام 2016 الفائت لم يمثل موسما رائعا بالنسبة إليها.

واستكملت: "ربما كان عاما جيدا بالنسبة لأخرين، لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لي"، مستطردة "أشعر بأنني افضل بكثير الآن. لقد تعرضت لمشكلة صغيرة في بداية الموسم، لكن مع العلاج الطبيعي والتمارين تمكنت من التحسن".

وأضافت ويليامز: "أشعر أنني لو لم أمنح نفسي هذا الوقت، لكانت الأمور قد ساءت بالنسبة لي".

وبحسب ما أسفرت عنه قرعة البطولة، تستهل الأمريكية مشوارها في أستراليا المفتوحة أمام السويسرية بليندا بينسيتش (19 عاما) التي تمكنت من الفوز على ويليامز في نصف نهائي بطولة تورونتو في 2015.

وأكدت ويليامز أن تلك المباراة ما زالت حاضرة في ذاكرتها، مشيرة إلى أن منافستها السويسرية "تمكنت من حصد فوز ثمين أمامي. لكنني هنا الآن للعب وللفوز".