آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:18ص

فن وثقافة


على رأسهم الفخراني.. نجوم يتغيبون عن رمضان 2017

على رأسهم الفخراني.. نجوم يتغيبون عن رمضان 2017

الجمعة - 28 أبريل 2017 - 10:15 م بتوقيت عدن

-

شهد الموسم الدرامي لرمضان الماضي تألق مجموعة من الفنانين في تقديم أدوارهم، جعلت أسماءهم تلمع وسط المنافسة القوية، لكن لظروف متنوعة بين عدم إيجادهم فكرة مشروع تليفزيوني أو تأخر تحضيراته، وعدم إنجاز نسبة كبيرة من مشاهده فإنهم لن يشاركوا في سباق رمضان المقبل.

برع الفنان الكبير يحيي الفخراني في تجسيده لشخصية "ونوس" في المسلسل الذي حمل اسم دوره، وحصد عنه الكثير من الجوائز، وكذلك حصد بعض أبطاله لقب أفضل ممثلين في رمضان، منهم حنان مطاوع وهالة صدقي، واستطاع الفخراني جذب انتباه الجمهور في السباق بهذه الدراما التي كتبها عبد الرحيم كمال وأخرجها شادي الفخراني.

النجمة منى زكي عادت إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب بمسلسل "أفراح القبة" الذي جسدت فيه شخصية "تحية"، ونجحت في الفوز بتفاعل الجمهور معها بما فيها من تناقضات وطموحها نحو الشهرة وكذلك ضعفها في حبها وتطلعات لتغيير وضعها للأفضل، لكن منى تتغيب هذا العام لانشغالها بطفلها الثالث "يونس"، الذي وضعته شهر يناير من العام الجاري.

ونظرًا لالتحاق النجم محمد رمضان بالخدمة العسكرية فإنه لم يتمكن من تصوير أي من مشاهد مسلسله "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"، الذي كان قد تعاقد على تقديمه في رمضان المقبل، لكن تم تأجيله حتى ينهي خدمته، وذلك بعد أن تميز في رمضان الماضي بمسلسل "الأسطورة" الذي حقق معدلات مشاهدة تفوق بها على مجموعة من المسلسلات التي تم عرضها في نفس الموسم.

فيما انشغلت صبا مبارك بتصوير دورها في الجزء الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات" وهو ما جعلها تتغيب عن موسم رمضان المقبل، بعد أن تميزت بشخصية "درية" في مسلسل "أفراح القبة"، ونقلت للجمهور مشاعر الحقد والكراهية التي تحملها لبعض المحيطين بها وتخفيها خلف وجهها الهادئ.