من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2019 11:28 صباحاً
اخبار وتقارير

رئيس الوزراء يصدر توجيهات صارمة إلى المؤسسات والهيئات الحكومية

عدن - نافذة اليمن الأربعاء 20 مارس 2019 08:06 مساءً

أصدر رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك سعيد، توجيهات صارمة إلى الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية، قضت بمضاعفة جهودها والعمل بشكل استثنائي لتنفيذ الخطط المرسومة في الموازنة العامة للدولة لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة .

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأربعاء، إجتماع مجلس الوزراء الدوري، في العاصمة المؤقتة عدن، حسبما أفادت وكالة سبأ الحكومية .

ولفت رئيس الوزراء، إلى ان توجيهات رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحكومة تقتضي بوضع الخدمات الضرورية على رأس الأولويات الملحة للتنفيذ وبمسار عاجل وسريع.

واطلع رئيس الوزراء، أعضاء المجلس، على نتائج مؤتمر دعم خطة الاستجابة الإنسانية لليمن في جنيف، وما حققه من نجاح في حشد التمويلات والتعهدات لدعم الخطة، لافتا إلى الخطوات المتبعة للاستفادة من تلك التعهدات المالية وحسن إدارتها لدعم المشاريع المهمة وفقا لأولويات خطة الحكومة.

وتطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى نتائج اللقاءات الثنائية التي عقدها على هامش المؤتمر مع رؤساء وفود الدول المشاركة، والمواقف الثابتة للأشقاء والأصدقاء في استمرار دعم الشرعية وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.