آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:49م

منوعات


شاهد بالفيديو .. شجار عنيف بين موظفي أحد المطاعم ورجلين رفضا دفع الحساب

شاهد بالفيديو .. شجار عنيف بين موظفي أحد المطاعم ورجلين رفضا دفع الحساب

الجمعة - 29 مارس 2019 - 02:01 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

اندلع شجار بين موظفي أحد فروع مطاعم ماكدونالدز في وسط مدينة مانشستر في بريطانيا وبعض الزبائن، بعد أن رفض رجلان دفع ثمن طعامهما.

تظهر الصور التي تم التقاطها للحادث الرجلين وهما يكيلان اللكمات لحارس الأمن، وبعدها انطلق بعض عمال ماكدونالدز لمساعدة زميلهم حيث استطاع خمسة من العملاء طرد الزبونين خارج المطعم، وشوهد أحد الموظفين وهو يطارد أحد الرجلين خارج المطعم قبل أن يلحق به ويضربه في الشارع.

فوجئ مستخدم موقع سناب شات والذي قام بتصوير اللقطات من طريقة بدء هذا العراك حيث علق على ذلك قائلًا: ”بدأ الأمر عندما رفض الرجلان دفع ثمن طعامهما، لذلك اصطحبهما الأمن إلى درج النقود للدفع فقام أحدهما بالاعتداء على العمال حيث فتح إحدى طفايات الحريق في وجه العمال، وظلا يصرخان في وجه حارس الأمن: ”لقد دفعنا ثمن الطعام!“.

وسأل الحارس الرجلين لماذا تصيحان وطالبهما بالهدوء، ثم ودون أسباب بدآ توجيه اللكمات للحارس على غرار لعب الملاكمة، بعد ذلك أسرع 4 من الموظفين لمساعدة زميلهم وتعاركوا جميعًا مع الرجلين حيث قاموا بإسقاطهم على الأرض، وشوهد اثنان منهما يضربان أحد الرجلين وهو ملقى على الأرض بينما قام الباقون بجر الآخر إلى خارج المطعم.

لاقت جهود الموظفين وحارس الأمن في السيطرة على الوضع أولًا وفي التمكن من إخراج الرجلين خارج المكان دعمًا من الزبائن المتواجدين في المطعم وقت الحادث.

ولاقت جهودهم وطريقة تعاملهم مع الموقف إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.