من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 22 سبتمبر 2019 08:17 مساءً
رياضة

تراجع أداء لاعبي ريال مدريد خطر يهدد زيدان في ولايته الثانية

الخميس 04 أبريل 2019 09:16 مساءً

نجح ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للموسم الثالث على التوالي، ليكون حديث العالم أجمع بعد تحقيق الإنجاز التاريخي الفريد، ليرحل زين الدين زيدان المدير الفني، ونجم الفريق كريستيانو رونالدو.


ليشهد الموسم الحالي تراجعًا بشكل ملحوظ لنتائج الفريق وآخرها ظهرت أمس الأربعاء، أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، عندما خسر بقيادة زيدان في الولاية الثانية له بعد رحيل سانتياجو سولاري بهدفين مقابل هدف.


الخسارة التي تثبت أن ريال مدريد يعاني بشدة هذا الموسم على مستوي الفريق بشكل عام منذ قيادة المدير الفني لوبيتيجي وسولاري وحتى زيدان لن تفيد عودته مرة أخرى بسهولة، لأن اللاعبين


يعانون من هبوط المستوى في الموسم الحالي، وأن زيدان لم يستطع رفع الروح المعنوية للفريق سوى في 3 مباريات.
في اللقاء الأول لزيدان استطاع الفريق أن يفوز واعتقد الجميع ان الميرنجي سوف يعود تحت قيادة الفرنسي، وفي اللقاء الثاني حقق الملكي الانتصار بصعوبة وبدأ الشك يدخل في عقول الجماهير قبل سقوط فريقهم في لقاء أمس.


وينتظر الجماهير أن يعود اللاعبون إلى الانتصارات قبل بداية الموسم المقبل وعودة الفريق إلى منصات التتويج، خلال الموسم المقبل ووقف تفكير أولئك الذين يغادرون الملعب أنهم يرغبون في رؤية 11 لاعبًا جديدًا على أرض الملعب في أغسطس.

وفيما يلي إحصائية لعدد من لاعبي ريال مدريد:

يعاني جاريت بيل من قلة المشاركة في الموسم الحالي حيث شارك مع الفريق في 42مبارة علي مدار الموسم سجل خلالها 14هدفا.

وشارك لوكا مودريتش في 54 مبارة وسجل خلال الموسم 6 أهداف.

توني كروس شارك في خلال الموسم في 46 مباراة استطاع أن يسجل 3 أهداف فقط، وظهر اللاعب على دكة بدلاء الفريق في مرات عديدة هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة.

فاران شارك في الموسم الحالي في 47 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

مارسيلو شارك في 33 مباراة سجل 3 أهداف.

ويبدو أن الأمور صعبة للغاية على زيدان في ولايته الثانية، والتي تحتاج إلى مجهود جبار، وصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض العديد من اللاعبين بسبب تراجع مستواهم.