من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 17 يونيو 2019 09:51 مساءً
اخبار وتقارير

صقور دوبلة يلقنون الحوثيين درسا لا ينسى في حيس .. تفاصيل خاصة

عدن - نافذة اليمن - خاص الثلاثاء 28 مايو 2019 11:49 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي محاولات تسلل إلي مواقع العمالقة في قرية بني مغاري شمال غرب حيس ولكن ابطال العمالقة كانوا لهم بالمرصاد وصدوهم ودحروهم وسيطرو على عدد من المواقع الهامة التي كانت تتمركز فيها المليشيات.

وأكدت مصادر ميدانية خاصة لـ"نافذة اليمن" أن ابطال، اللواء11عمالقة بقيادة الشيخ مصطفى دوبلة تمكنوا من إحباط محاولة التسلل الحوثية مساء اليوم على قرية بني، مغاري شمال غرب، حيس وكبدوا المليشيات خسائر في العتاد والأرواح.

وأضافت "تم بفضل دحرالمليشيات الحوثية والتقدم والتمركز في، مواقع كانت بالامس تتمركز فيه المليشيات وتمثل خطراً يهدد مواقع قوات العمالقة في قرية بني مغاري.

وقالت المصادر "كانت مواقع المليشيات تمثل خطراً يهدد حياة الناس في هذه القرية وفي، مديرية، حيس كاملاً ولكن اليوم بفضل ثم بفضل، صقور دوبلة تساقطت مواقع المليشيات ، تحت اقدام ابطال الواء11عمالقة وهاهم الأبطال مسيطرين على تلك المواقع بعد ان حاولت المليشيات التسلل غير ان الأبطال كانوا لهم بالمرصاد.

وأشارت الى انه شارك في التصدي للمليشيات والتقدم والسيطرة على المواقع قيادات بارزة ورفيعة في اللواء ١١ عمالقة بقيادة القائد الشيخ مصطفى دوبلة.

وسطر ابطال الواء11عمالقة مع قيادته اليوم اروع الملاحم البطولية لدك اوكار المليشيات والتمركز في مواقعها.

الجدير بالذكر ان المليشيات الحوثية تلقت يوم اسود في تاريخ هجومها على حيس بينما ابطال العمالقة حققوا الحلم الذي كان يراودهم ومن كان قبلهم بالسيطرة على قرية بيت مغاري لما تتميز به تلك المواقع الاستراتيجية ولما تمثله من طوق امني لقرية بيت مغاري ولمديرية حيس عموماً.