آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:51ص

اخبار وتقارير


محافظ أبين يهاجم حكومة الدكتور معين عبدالملك ..وهذا ماقاله !

محافظ أبين يهاجم حكومة الدكتور معين عبدالملك ..وهذا ماقاله !

الإثنين - 17 يونيو 2019 - 12:27 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لمحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم يشن فيه هجوماً عنيفاً على حكومة الدكنور معين عبدالملك متهماً إياها بالفشل الذريع بسبب عدم مقدرتها على توفير تيار كهربائي لمحافظة أبين منذ أربع سنوات .

وقال المحافظ أبوبكر في لقاءه بمسؤولين : "ايش من حكومة ما قدرت توفر تيار كهربائي لمحافظة !! على أيش عادنا دولة وعلى ايش حكومة! وأن الشعب غاضب من اداء الحكومة ، لكننا نقوم بتطمينه وتهدأته لكننا لن نستطيع الاستمرار في ذلك ولن نتحمل أكثر لأن رئيس الوزراء ونائبه ووزير الكهرباء والحكومة بشكل عام اخلوا بمسؤولياتهم ولم يوفوا بوعودهم وكأنهم مش مسؤولين على هذا الشعب.

وخاطب اللواء ابوبكر الحكومة بالقول : "والله ما اجلس في معاشيق والناس يموتوا من الحر ويحتاجوا كهرباء في الوقت الذي لدى الحكومة امكانيات مالية لتوفير مولدات كهرباء ، ونشاهد الاموال في البنك ونشاهدها تطلع وتنزل وما تقدر الحكومة توفر 15 ميجاوات كهرباء لشعب مليون نسمة ، وربما تكون هناك اهداف سياسية تقف وراء ذلك ".

وتابع : "لو تشتوا الناس تخرج للشارع نحن بأنخرجهم ، اذا لكم اهداف سياسية ليش تموت الشعب بالكهرباء ، فنحن لا نشتي مشاريع ولا نشتي تنمية ، نشتي فقط امهات الشهداء داخل بيوتهم يلاقوا مروحة هواء".

واضاف المحافظ أبوبكر: "وجودكم داخل معاشيق وانتم ما تستطيعوا تأمنوا طاقة كهربائية للناس ، فنؤكد لكم بأن الناس بأتخرج ضدكم ، خاصة وانهم يموتوا بدرجة حرارة 40 تشهدها المحافظة ، فكروا بالموضوع ، ليش ما نتخذ اجراءات ومعالجات ، ايش السر الذي يمنعكم من تأمين 10 او 15 ميجاوات لأبين".