من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 18 أكتوبر 2019 01:16 صباحاً
اخبار وتقارير

مصرع قيادات حوثية بارزة وتدمير معدات عسكرية في مواجهات بالضالع

الثلاثاء 18 يونيو 2019 11:07 صباحاً

تكبدت ميليشيا الحوثي الإنقلابية خسائر بشرية وعسكرية فادحة خلال مواجهات شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن .

وقال مصدر عسكري أن معارك عنيفة دارت بين القوات المشتركة وبين مليشيا الحوثي ،في مواقع صامح ، والدوير ، والسلسلة السود الجبلية ، امتدادا ، بتبة الخزان ، وتبة الدار،، علاوة الى تدمير ثلاثة اطقم للحوثيين بصواريخ الكورنيت في منطقتي القفلة والزبيرايات شمالي مديرية قعطبة.

واكد المصدر ان قوات العمالقة قامت بتدمير ثلاثة اطقم للحوثيين بصواريخ الكورنيت ، وان طقم يحمل ذخيرة تم تدميره بالكامل ، الذي استمرت ساعة انفجارات من الطقم الذي يحمل ذخيرة .

ورجح المصدر ان قيادات حوثية بارزة لقي مصرعهم اثناء تواجدهم في الطقم نوع حبه جيب الذي تم تدميرها بصاروخ الكورنيت في الزبيريات ، فيما الطقم رقم ثلاثة الذي تم تدميره بصاروخ الكورنيت يحمل على متنة مسلحين ، ومقتل من كانوا متواجدين على متن الطقم .

وبحسب المصدر أن القوات المشتركة والحزام الأمني صدت هجوم لمليشيا الحوثي اثناء تسللهم الى مواقع ، الطيرمة، والجشيب والمعشار جنوب منطقة عويش في جبهة حجر ، غرب محافظة الضالع .

واكد المصدر أن المليشيا الحوثي الذي حاولت التسلل الى مواقع القوات المشتركة في منطقة حجر ،لقي مصرعهم بالكامل ، وان جثثهم مرمية بالوديان والسيل الذي تمر فيها سيول الامطار .

وتتكبد المليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران خسائر كبيرة في الارواح والعتاد بجبهات القتال شمالي وغرب محافظة الضالع.