آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:49م

فن وثقافة


شاهد: حرب مشتعلة بين هيفاء وهبي ومي حريري

شاهد: حرب مشتعلة بين هيفاء وهبي ومي حريري

الثلاثاء - 25 يونيو 2019 - 12:37 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

انتشر في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية مي حريري، اعتبر البعض أن مضمونه هو سخرية من الحالة الصحية لابنة موطنها النجمة هيفا وهبي، والفنانة إليسا.

وقالت حريري في الفيديو:” عم بيمَوتوا حالن صاروا، وبيقولوا am fine، واشتقتلكن مع بَوْسي، وساعة مرِضنا، وساعة cancer، وساعة كبد، خلص بقا يروحوا يتضبضبوا!”.

الفيديو دفع بوهبي للرد بطريقة مثيرة للجدل، وذلك بنشر رسائل مرسلة لها من حريري، وأرفقت المحادثات بتعليق: “لا مشكلة لدي في إقصاء الناس عن عالمي، فهذا يقلل من وجود التافهين”.

 

 

ويبدو أن الخلافات بين الفنانتين بدأت تتصاعد من جديد، إذ ردت حريري على ما نشرته هيفا. وقالت حريري إنها لم تتمكن من الرد على اتصال هيفا بها نظراً لأنها كانت تغني في أحد الأماكن وصوت الموسيقى كان مرتفعاً، وفوجئت بعدها برسالة منها لا تليق بشخص حاول الاطمئنان على صحتها أثناء مرضها.

وأضافت: “بهذه الرسالة ظهرت نفسية هيفا السيئة تجاهي، وإن كنت فهمتي أني أقصدك أنت في الفيديو الأول بسبب حركة إصبعي فأنا كنت أقصد أن المريض يقص أظافره حتى لا تنقل المرض خاصة وأنها 5 سنتيمتر، كان عليك قصها لضبط القصة”.