آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

فن وثقافة


بعد تدخل وزير الثقافة .. الفنانة لطيفة التونسية تعلن عودتها للمشاركة في المهرجانات

بعد تدخل وزير الثقافة .. الفنانة لطيفة التونسية تعلن عودتها للمشاركة في المهرجانات

الأحد - 07 يوليه 2019 - 09:01 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

بعد الأزمة الكبيرة التي أعلنت عنها المطربة التونسية لطيفة منذ أيام، عن حرمانها من المشاركة في مهرجانات بلدها لمدة تسع سنوات، وإلغاء حفلتين لها مؤخرا في مهرجاني بنزرت وصفاقس من دون أي مبررات، أعلنت المطربة عن عودتها للمشاركة في مهرجانات تونس، وذلك من خلال مهرجان قرطاج في دورته الـ 55.

ونشرت لطيفة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رصدها "نافذة اليمن": "أخيرا باش نشوف جمهوري إلى توحشته وكنت محرومة منه.. جمهور قرطاج الرائع"، ومن المقرر أن يقام حفلها يوم 19 من شهر يوليو/ تمّوز الجاري.

 

 

يأتي هذا القرار، بعد إعلان المطربة التونسية منذ يومين عن اتصال حدث بينها وبين وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين والمسؤولين عن إدارة المهرجانات.

وتوجهت لطيفة بالشكر لاهتمام جمهورها ودعمهم لها. وكانت المطربة قد نشرت منذ أيام تساؤلات عبر حسابها على تويتر إلى وزير الثقافة عن سبب المنع الذي تعانيه من الغناء ببلدها لمدة تسع سنوات، مشيرة إلى أنها كان من المقرر أن تحيي حفل افتتاح مهرجان صفاقس الدولي.

وبعد أن تلقت كل تذاكر السفر، تمَّ إبلاغها بأن الحفل أُلغي، وهو المصير نفسه الذي تلقته عن مشاركتها في حفل ختام مهرجان بنزرت الدولي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أغسطس/ آب المقبل. وأكدت أن هناك حملة تقام ضدها.