آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

منوعات


انقسام السوشيال ميديا حول واقعة أم جوجو السعودية

انقسام السوشيال ميديا حول واقعة أم جوجو السعودية

الإثنين - 08 يوليه 2019 - 09:43 م بتوقيت عدن

-

على خلفية انتشار هاشتاج #نطالب_بالقبض_علي_ام_جوجو، عبر موقع التواصل ”تويتر“، حول هوية ”أم جوجو“، وإن كانت في الأصل والدة إحدى شهيرات السوشيال ميديا أم لا، أثارت واقعة تعنيف أم لابنتها في السعودية، تساؤلات وانقسامات الناشطين بين مؤيد ومعارض لإسلوب ”أم جوجو“ في تربية ابنتها؛ بعد أن ظهرت في مقطع فيديو متداول، وهي تكيل السباب لها ولصديقاتها، و بالعصا تضربها.

و كشفت”أم جوجو“ عن أسباب تصرفها، بأن ابنتها بقيت مستيقظة حتى الرابعة فجرًا، وهي تتحدث مع صديقاتها عبر مواقع التواصل، الأمر الذي دفعها لتوجيه الشتائم لها ولصديقاتها عبر مواقع التواصل، ولضربها لابنتها، ثم نشر الفيديو.

ووجه ناشطون اتهامات لـ“أم جوجو“، مشككين بحقيقة تصرفها، ولافتين إلى أنه وفي حال لم تكن ”أم جوجو“ أو ابنتها من شهيرات السوشيال ميديا، فإنهما سعتا لذلك عبر مقطع فيديو مفبرك.

وظهرت ابنة ”أم جوجو“ بالفعل في مقطع فيديو آخر بعد واقعة تعنيفها من قبل والدتها، حيث قالت إن اسمها جنى، وإنها التي ظهرت أثناء التعنيف، داعية ناشطين لمتابعتها عبر مواقع التواصل، بدعوى رغبتها في تفسير ما حدث لها.

وقالت: ”هاي أنا جنى، أنا اللي انتشرت قصة الفيديو اللي صورته ماما، حاولت إني اتواصل معكن من كل سنابة من كل طريقة، ما قدرت، لكن الحمدلله في ناس جو عندي فسناب وفهموا القصة وفهموا السالفة، لكن حيكون في بث مباشر عندي بسنابة والانستا، تحطون الكولد سناب وانستا تجون هناك (..)“.

ونشرد مغرد، باسم ”كوكي“: ”باين من الفيديو انه ممثل حتى لو تسمعو الخبطه الاولى وتعرفو ان الحمقى يبغو يصيرو مشاهير وبعدها بنتها تطلع تقول تعالو انستا ولا سناب تبغى تصيير مشهووره بالقوه ولكن لله في خلقه شؤون فقط رأي“.

وردا على تداول المقطع، طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، اليوم ، من لديه أي معلومات حول الفيديو، التواصل مع مركز بلاغات العنف الأسري، بينما لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عن إلقاء القبض على ”أم جوجو“ أو صدور بيان حول الواقعة.