آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:33م

رياضة


جماهير أتلتيكو مدريد تنتقم من جريزمان

جماهير أتلتيكو مدريد تنتقم من جريزمان

الأحد - 14 يوليه 2019 - 04:05 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن ـ وكالات


بدأت جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني الانتقام من نجمها الفرنسي السابق أنطوان جريزمان بعد انضمامه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جماهير أتلتيكو قامت بتشويه لوحة تذكارية لجريزمان في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الفريق، تعبيرا عن غضبهم من انتقال اللاعب لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير الفريق شوهت اللوحة التذكارية لجريزمان الموجودة في معقل "الروخيبلانكوس"، التي صُممت بمناسبة خوضه 100 مباراة مع الفريق، وحرصت على محو أي آثار تربط اللاعب بالنادي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي كان أتلتيكو مدريد أصدر بيانا أوضح فيه أن الشرط الجزائي الذي دفعه برشلونة لضم أنطوان جريزمان والبالغ 120 مليون يورو غير كافٍ، مشيرا إلى أنه كان من المفترض الحصول على 200 مليون يورو، وهو القيمة الأصلية للشرط الجزائي.

وأشار البيان إلى أنه من حق النادي المدريدي الحصول على 200 مليون يورو، نظرا لأن اللاعب بدأ التفاوض مع برشلونة في مارس/آذار الماضي، قبل انخفاض قيمة العقد، بالإضافة إلى أن اللاعب أعلن رحيله عن النادي خلال شهر مايو/أيار الماضي.

وانضم جريزمان لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2024، وبشرط جزائي يبلغ 800 مليون يورو.

ولعب الدولي الفرنسي لأتلتيكو مدريد منذ صيف عام 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50.

وتوج جريزمان مع الأتلتي بـ3 ألقاب وهي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.