آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:18م

اخبار وتقارير


ضحية صنعاء تكشف تفاصيل جديدة عن المبلغ الذي سرقه سائق الدراجة النارية من سيارتها

ضحية صنعاء تكشف تفاصيل جديدة عن المبلغ الذي سرقه سائق الدراجة النارية من سيارتها

الأحد - 14 يوليه 2019 - 08:59 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

كشفت "إمرأة صنعاء" عن المبلغ الذي سرقه سائق الدراجة النارية من سيارتها، أمس السبت.

وقالت المرأة فضلت عدم ذكر اسمها أن سائق دراجة نارية سرق عليها ثلاثة ملايين وستمائة الف ريال يمني، بعد خروجها من بنك اليمن الدولي بشارع الزبيري، حين كانت تريد إيداع المبلغ في البنك، ولم تقم بسحبه منه، وعندما عرفت أنه عند الحاجة له لا تستطيع سحبه إلا على دفعات، لم تقوم بايداعه لحاجتها اليه في وقت قريب.

واشارت الى أن كاميرات المراقبة، أظهرت أن سائق الدراجة النارية كسر زجاج سيارة المرأة وسرق ثلاثة ملايين وستمائة الف ريال يمني، بعد قيامها بإسعاف والدتها الى المستشفى الاوربي الحديث، خلال ربع ساعة و لم تغب كثيرا عن سيارتها، وما إن خرجت من المستشفى الا وتفاجأت بأن زجاج سيارتها الموقفة بشارع فرعي، تم كسره وسرقة المبلغ المالي المذكور.

وتابعت أن كاميرات المراقبة رصدت لحظة خروجها من البنك حتى وصولها الى المستشفى الاوربي بصنعاء، الامر الذي ساعدها في التعرف على هوية السارق، سائق الدراجة النارية (الموضحة في الصورة).

و دعت كل من يعرف أي معلومات عن سائق الدراجة النارية الموضح في الصورة الى إبلاغ الجهات الامنية وسيحصل على مكافئة مالية.

وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي انفلات أمني غير مسبوق، وحوادث جنائية أبرزها السرقات بسبب الظروف الانسانية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي خلفها انقلاب المليشيا وحروبها العبثية ضد اليمنيين منذ خمس سنوات.