من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 18 أغسطس 2019 01:20 صباحاً
رياضة

رياضة ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا بالتواء في الكاحل

الاثنين 29 يوليو 2019 10:27 مساءً


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بالتواء من الدرجة الثانية في كاحله الأيسر، دون تحديد مدة غياب اللاعب عن الملاعب.

وفي بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قال النادي: "إن هذا التشخيص المبدئي جاء بعد الاختبارات الطبية التي أجريت للاعب صباح الإثنين في عيادة النادي".

وأكد البيان أن النادي ينتظر تطور حالة كورتوا خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ونتيجة للإصابة، قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال باستبعاد كورتوا من قائمة الريال التي تواجه توتنهام (الثلاثاء) في كأس أودي الودية.

ومنذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، شارك كورتوا في الشوط الأول من مباراة بايرن ميونيخ التي فاز بها الفريق الألماني على الريال (3-1) في كأس الأبطال الدولية.

كما شارك حارس منتخب بلجيكا في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام أرسنال ضمن منافسات نفس البطولة، إذ تصدى لركلة ترجيح قادت الملكي للفوز على الفريق الإنجليزي (3-2) عقب التعادل بهدفين لمثليهما.

وفي المباراة الثالثة التي خسرها الريال بنتيجة ضخمة 7-3 أمام أتلتيكو مدريد، شارك كورتوا في الشوط الأول من المباراة.

ويعد كورتوا هو خامس لاعب لريال مدريد يتعرض لإصابة في الفترة التحضيرية للفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعد لاعب الوسط إبراهيم دياز والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، والجناح ماركو أسينسيو، والمهاجم لوكا يوفيتش.

وكانت الصحافة الإسبانية أكدت أن زيدان يراهن على كورتوا ليكون الحارس الأساسي للفريق في الموسم المقبل على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس.

وانضم كورتوا إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، لكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه في أول مواسمه مع الفريق.