من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 18 أغسطس 2019 01:20 صباحاً
رياضة

رونالدو يتوقع بقاء نيمار في باريس سان جيرمان

الثلاثاء 30 يوليو 2019 10:15 مساءً

توقع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بقاء البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مع النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والعودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نيمار لاعب رائع وهناك شائعات حول انتقاله لريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس، ولكن هذا ما تقوم به وسائل الإعلام لبيع الصحف".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنه سيبقى في باريس سان جيرمان".

وتابع: "إذا لم يحدث ذلك فأنا أتمنى أن ينضم لنادي يكون سعيداً فيه ويعبر معه عن مستواه ولا يتعرض للإصابات، وهذه هي الأمنية التي أتمناها له".

نيمار دخل في أزمة مؤخراً مع إدارة باريس سان جيرمان، بعدما تقدم بطلب للرحيل عن النادي خلال الصيف الحالي، قبل أن يتغيب عن بداية فترة الإعداد رغم شفائه من الإصابة التي عانى منها في الكاحل قبيل نهاية الموسم المنقضي.

ويتطلع نيمار للعودة إلى ناديه السايق برشلونة، وتشير التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي يشعر بندم شديد على خروجه من الباب الخلفي عن "البلوجرانا" بدفع قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو)، في صفقة أثارت الكثير من الجدل حينها.

يذكر أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والألماني توماس توخيل، مدرب الفريق، أعلنا بوضوح مؤخراً رغبة اللاعب في الرحيل عن سان جيرمان خلال الصيف الحالي.