من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 18 أغسطس 2019 01:20 صباحاً
منوعات

الحضور بـ1500 دولار.. عروس تلغي زفافها لرفض المدعوين دفع تكاليفه

الثلاثاء 06 أغسطس 2019 09:20 مساءً

ألقت عروس كندية باللوم على أسرتها وأصدقائها بعد أن ألغت زفافها وانفصلت عن خطيبها قبل 4 أيام من الموعد المفترض، بعد رفضهم تمويل الحفل والتكفل بتكاليفه.

وفي منشور على "فيسبوك" قالت سوزان إنها صُدمت حين رفض معظم المدعوين للحفل دفع 1500 دولار مقابل حضورهم لمساعدتها وخطيبها بإقامة الزفاف الذي لطالما حلما به، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وشرحت سوزان أن صديقتها دفعت 5000 أجرة للجهة المنظمة للحفل، كما أسهمت أسرة خطيبها السابق بمبلغ 3000 دولار، وتقول: "لم يكن دفع 1500 دولار من كل من رغب حقا بالحضور أمراً غريبا أو خارجا عن المألوف" بحسب ما كتبته على "فيسبوك"، وتابعت: "إن لم تتمكن من الدفع لن تتم دعوتك لليلة العمر التي سنقيمها مرة واحدة في حياتنا".

وكانت صدمة سوزان كبيرة حين أكد 8 مدعوين فقط حضورهم الحفل مرفقين ردهم بشيك بالقيمة المطلوبة، وليتعمق الجرح أكثر، تراجعت صديقتها، التي وصفتها بصديقة الطفولة وأسرة خطيبها عن الدعم الذي قدموه بداية، خصوصا بعد رفض العروس عرض خطيبها لإقامة حفل بسيط غير مكلف في فيجاس، ووصفت ذلك بعرض مهين.

وأعادت العروس إرسال الدعوات طالبة من الحضور أن يتبرعوا بما يمكنهم أيا كان حتى 1000 دولار.

وبمحاولة بائسة لإنقاذ حفلها، أطلقت سوزان حملة على موقع "Go Fund Me" المختص بجمع التبرعات، لتحصل على 250 دولارا فقط، وتدرك حينها أن ليلة العمر وحلمها بزفاف كبير يتحول إلى كابوس مرعب.

وأعلنت سوزان أنها عزمت الرحيل إلى جنوب أفريقيا لبضعة أشهر حتى تتعافى من الطاقة السلبية التي أحاطتها في الآونة الأخيرة بسبب أصدقائها وأهلها.

وأكدت أنها لن تعيد المال الذي دُفع لها قبل أن يعوضها أولئك الذين تراجعوا في اللحظة الأخيرة وطلبوا استعادة أموالهم عن الضرر النفسي الذي أصابها.