آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:09ص

اخبار وتقارير


السيد: حكومة الفنادق لم تقدم أي انجاز ولاتريد استقرار عدن

السيد: حكومة الفنادق لم تقدم أي انجاز ولاتريد استقرار عدن

السبت - 17 أغسطس 2019 - 09:11 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

أكد الصحفي الجنوبي أديب السيد أن حكومة الفنادق لم تقدم أي انجاز ولاتريد استقرار عدن مستغربا من تحدث البعض عن الوحدة اليمنية والحفاظ عليها طالما ايران تسيطر على شمال اليمن.

وقال السيد في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر" رصدها "نافذة اليمن" - "من الغرابة تحدث البعض عن الوحدة اليمنية والحفاظ عليها طالما ايران تسيطر على شمال اليمن.

وأضاف "التحالف العربي من نصره هم الشعب الجنوبي وقاتلوا الى جانبه ولايزالوا الى اللحظة يقاتلوا بينما خذله الاخونج في شمال اليمن وارادوا زرع الارهاب بعدن لضرب التحالف.

وأشار "ما حدث بعدن انتفاضة شعبية وتحرك للقوات الجنوب، لحماية عدن والتحالف من مخطط ارهابي اخواني مدعوم من قطر يسعى لخدمة إيران.

وتابع "التحالف العربي يدرك ذلك، ولهذا قام التحالف بدوره في الوساطة، دون اي حديث عن عودة معسكرات الارهاب، اما المرافق فهي جنوبية أصلاً.

وأكد في سلسلة تغريداته ل "حكومة الفنادق لم تقدم أي انجاز ولاتريد استقرار عدن وتنميتها وتشغيل خدمات المواطن وتحاول ابقاء الوضع منهاراً مشيرا الى أنه لن يحدث هذا،وعلى قيادة المملكة الحكيمة ممثله بولي عهدها محمد بن سلمان منع من يشوهون سمعة السعودية وزرع خلاف مع الشعب الجنوبي الواقف بجانبها.