من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 22 سبتمبر 2019 08:17 مساءً
اخبار وتقارير

فضيحة من العيار الثقيل للشرعية .. علي محسن الأحمر يعزي في وفاة قيادي حوثي بارز

نافذة اليمن - خاص الجمعة 23 أغسطس 2019 09:32 مساءً

في فضيحة من العيار الثقيل للشرعية، بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، اليوم الجمعة، برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي في ميليشيا الحوثي الإنقلابية، اللواء الركن محمد حسين البخيتي .

جاء ذلك في خبر نشرته وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها .

وقال علي محسن وهو من القيادات الإخوانية البارزة، أن البخيتي وافاه الآجل إثر حادث مروري مؤلم بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .. مدداً في برقيته مناقب البخيتي وأدوراه الوطنية والنضالية في سبيل الثورة والجمهورية من خلال تقلده عدداً من المناصب القيادية في الجيش اليمني.

وأكد ف يبرقيته أن الجيش خسر برحيل اللواء البخيتي واحدا من أبرز الضباط الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في سبيل الوطن وحماية مكتسباته .. معبراً عن خالص العزاء والمواساة إلى نجل البخيتي وإخوانه وكافة آل البخيتي.

وتداولت وسائل الإعلام المحلية، بينها قناة اليمن الفضائية التي تبث من الرياض، خبر وفاة اللواء محمد البخيتي، ووصفته بـ"القائد العسكري البارز في الميليشيات الإنقلابية"، لكنها أزالت الخبر من شريط الأخبار عقب تعزية نائب رئيس الجمهورية له .

وجاءت تعزية الأحمر للقيادي الحوثي بالتزامن مع إعلان الميليشيات الإنقلابية إستعدادها مساندت عناصر الإصلاح في حربها ضد القوات الجنوبية .