من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 18 أكتوبر 2019 08:23 مساءً
رياضة

نيمار يصعق سان جيرمان بمقصية قاتلة

السبت 14 سبتمبر 2019 10:17 مساءً


رد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، على صافرات استهجان جماهير فريقه بهدف مذهل في شباك ستراسبورج، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

الجماهير الباريسية ظلت تطلق صافرات الاستهجان على نيمار طوال أحداث المباراة، بسبب رغبته في مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية والعودة إلى برشلونة الإسباني.

وكانت المفاوضات توقفت بين الطرفين في اللحظات الأخيرة، بسبب مطالب النادي الباريسي المادية المبالغ فيها؛ حيث كان يرغب في استعادة مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه لبرشلونة في صيف 2017 نظير موافقته على بيع اللاعب.

ولم يشارك نيمار مع سان جيرمان منذ بداية الموسم، وظل موقفه معلقاً حتى انتهاء الميركاتو الصيفي، في ظل رغبته في الرحيل.

ومع بداية المباراة، بدأ هجوم جماهير النادي الباريسي، مستندة إلى تصريحات من مسؤولي النادي التي أكدوا فيها أن اللاعب لم يكن يريد الاستمرار في سان جيرمان، هو ما أغضب مشجعي الفريق كثيراً.

الدولي البرازيلي ظل صامداً أمام هذه الصافرات، حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليسجل خلالها هدف فوز الفريق الباريسي من ضربة مقصية مزدوجة، بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل السلبي.

ورفع نيمار رصيده إلى 35 هدفاً في 38 مباراة لعبها في الدوري الفرنسي، ليصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل هذا العدد من الأهداف خلف كارلوس بيانكي الذي فعلها ذلك الأمر في 37 لقاء.

وكان نيمار (27 عاماً) انضم لصفوف سان جيرمان في صيف 2017، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ومنذ ذلك الحين شارك في 59 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 52 هدفاً وصنع 29، ولكنه فشل في قيادته للتتويج بدوري أبطال أوروبا.