من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 20 أكتوبر 2019 09:20 مساءً
فن وثقافة

كارول سماحة تتعرض للتنمر.. ورامي عياش يتغزل فيها

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 09:36 مساءً

تعرضت النجمة اللبنانية كارول سماحة للتنمر بعد نشرها صورة طبيعية لها بدون مكياج تجمعها مع مدير أعمالها ماريو أسطا، في باريس قبل حفلها الغنائي على مسرح الأونيسكو.

وظهرت سماحة وهي مبتسمة بشكل عفوي وطبيعي وبدون وضع أي ادوات تجميل على وجهها مما جعل بعض المتابعين يعلقون على الصور بعبارات تحمل في طياتها التنمر أزائها خاصة مع ظهور بعض التجاعيد على وجهها فقال البعض:"عجوز"، وأخر يرجع سبب ظهور تجاعيد وجهها لكثرة عمليات التجميل.

ليدعمها الفنان رامي عياش ويمدحها قائلًا:"كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة..كل تجعيدة فيها الف نغمة من

صوت رائع وأخلاق من ذهب..كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة..كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة..منحبك".

وترد عليه كارول سماحة في تغريدة لها على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:"شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي..أنت صوت وفنان حقيقي.. للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر ..وأنا بحبك كتير".

كما رد عدد كبير من محبيها على المنتقدين ويعنفوهم، ويتغزلوا في شخصية سماحة وموهبتها، وقدرتها على مواجهة العالم بشكل طبيعي دون أي تجمل، ومن بين

تعليقات الجمهور المساندة لها:"الانتقاد يزيدك جمالا".

وقال أخر:"تجاعيد الوجه أفضل بكثير من تجاعيد الصوت..فتجاعيد وجهها تحكي قصص كثيرة وأهمها أنها حافظت على رقي الأغنية اللبنانية..فبصوتها الرائع وصلت الى قلوبنا جميعاً"، وأضافت أخرى:"لانها طبيعية بدون نفخ وبوتكس..الناس تعودت عالكذب حتى بالشكل.. ما عاد فيهن يتقبلوا الحقيقه..ياريت في عمليات تجميل للأخلاق كانت نص الناس لازمتها".

وأخرى علقت على تغريدة رامي عياش تؤيده وتقول:"يسلمو ايديك رامي كتير لفتتني الصورة وقلت هاي جرأة من فنانة بحجم كارول تطلع بصورة ع طبيعتها بدون فوتوشوب يظبط او تجميل حقيقي شابو لإلك عبرت عن اللي ماعرفت اشرحو وشابو لكارول ع هيدي الحقيقية ماخافت م الاعلام وشو رح يقول وماخافت من اية نقد وهودي سمات المرة القوية الواثقة من حالها".