من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 18 أكتوبر 2019 08:23 مساءً
رياضة

إنفوجراف.. بيولي "الخائن الثامن" بين قطبي ميلانو

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:37 مساءً


أصبح ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي الجديد ثامن خائن بين قطبي إيطاليا ميلان وإنتر ميلان، عقب توليه تدريب الروسينيري.

وأعلن ميلان الأربعاء تعيين ستيفانو بيولي مدرب إنتر ميلان السابق مديرا فنيا للفريق عقب إقالة مدربه الإيطالي ماركو جيامباولو من تدريب الفريق لسوء النتائج.

وبات جيامباولو أسرع مدير فني يرحل عن تدريب ميلان، حيث أمضى 111 يوما فقط مع عملاق الكرة الإيطالية.

وعانى ميلان من تراجع نتائجه مع مدربه السابق جيامباولو، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإيطالي، بعد مرور 7 جولات من المسابقة، حيث حصد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات مقابل 4 هزائم.

وسبق أن تولى بيولي تدريب الغريم التقليدي إنتر ميلان في موسم 2016-2017، وهو ما يثير سخط جماهير الميلان ضده مبكرا، إذ أن مشجعي عملاقي ميلانو عبر تاريخهما لا يحبذون الاستعانة بمدرب سبق له أن قاد الجار اللدود.

ولاقى تعيين بيولي غضبا كبيرا من مشجعي ميلان نتيجة الميول المعروفة لستيفانو بيولي الذي وصف نفسه في وقت سابق بأنه مشجع لإنتر ميلان، الغريم التقليدي لـ"الروسونيري".

يذكر أن بيولي سبق له تولي تدريب فرق لاتسيو وكييفو وإنتر ميلان وبولونيا، وكانت آخر تجاربه رفقة فيورنتينا الذي رحل عنه في أبريل/نيسان الماضي.

ويستعرض الإنفوجراف التالي سجل المدربين الذين تولوا تدريب قطبي إيطاليا ميلان وإنتر ميلان خلال السنوات الماضية بعد تعيين ستيفانو بيولي مدربا للروسينيري.