من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الجمعة 18 أكتوبر 2019 08:23 مساءً
اخبار وتقارير

لإبراز الدور السياسي .. ناشطون يطلقون هاشتاج #الانتقالي_الجنوبي_رجال_دوله

عدن - نافذة اليمن - خاص الخميس 10 أكتوبر 2019 08:52 مساءً

اطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم الخميس 10 اكتوبر / تشرين الاول 2019م هاشتاج #الانتقالي_الجنوبي_رجال_دوله على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال الناشطون الجنوبيون أن الهاشتاج يهدف لابراز الدور السياسي الكبير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي.

وأشاروا إلى ان الهاشتاج سيوضح ‏مدى الحنكة والدهاء الذي تتمتع به القيادة السياسية الجنوبية في رسم خارطة الجنوب الجديد.

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي في تغريدة على حسابه في "تويتر" رصدها "نافذة اليمن" - "للمتأسلمون وبضاعتهم الإعلامية الرخيصة نقول : ليس المجلس الإنتقالي من يتراجع عن مواقفه و مطالبه ، لأنه بإختصار لا يقدم على خطوة إلاّ بعد قراءتها قراءة دقيقة و يعرف ما الذي يحقق منها .. مواقفنا ثابته و اهدافنا لم تتغير .

#الانتقالي_الجنوبي_رجال_دوله

 

 

وأضاف "ينكرون قبولهم حوار جده ويقللون من شأنه ، ثم نجد ذبابهم الالكتروني ينشر شائعات عن مايقولون انه تم التوافق عليه وبمكر شديد يهدف الى خلط الاوراق وممارسة التضليل .! حبل كذبكم قصير ياهؤلاء والكذب علامة جودة مسجلة باسمكم وبلا منازع .!

#الانتقالي_الجنوبي_رجال_دوله

 

 

ودعا الناشطون الجنوبيون كافة النشطاء والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى ضرورة المشاركة في هاشتاج #الانتقالي_الجنوبي_رجال_دوله من خلال التغريد والتفاعل معه، ليتصدر المراتب الأولى في الترند، ولكي تصل رسالة الجنوبيين للعالم أجمع.