آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:19م

رياضة


بشرى لبرشلونة قبل الكلاسيكو.. أومتيتي يقترب من العودة للملاعب

بشرى لبرشلونة قبل الكلاسيكو.. أومتيتي يقترب من العودة للملاعب

السبت - 12 أكتوبر 2019 - 08:07 م بتوقيت عدن

-

بات الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع برشلونة الإسباني، على أعتاب العودة للمشاركة في مباريات فريقه، بدءاً من المواجهة ضد إيبار، السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ما يمنح "البلوجرانا" دفعة قوية قبل مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وتسببت إصابة أومتيتي القوية في ركبته اليسرى، في إبعاده عن مباريات برشلونة منذ بداية الموسم الماضي، ليفقد مكانه بالتشكيلة الأساسية للبارسا لصالح مواطنه كيلمنت لينجليه الذي لم يفوت الفرصة وقدم أداء مميزاً.

صحيفة "ماركا" المدريدية كشفت عن أن أومتيتي الذي تعافى مؤخراً من الإصابة، وعد إدارة البارسا والجهاز الفني للفريق قبل عدة أشهر بأنه سيستعيد تألقه السابق، وأن إدارة النادي الكتالوني من جانبها تدعم اللاعب بقوة في ظل تكرار إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة إيبار ستكون اختباراً قوياً لأومتيتي، لمعرفة مدى قدرته على العودة للمشاركة في المباريات، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد الريال في الجولة العاشرة من الليجا.

ويعاني البارسا من غيابات على مستوى الخط الخلفي في مباراة إيبار، بغياب جيرارد بيكيه للإيقاف بسبب حصوله على 5 إنذارات، بالإضافة إلى إيقاف المدافع الأوروجواياني الشاب رونالد أراخو، بعد طرده في المباراة السابقة ضد إشبيلية.

يذكر أن أومتيتي (25 عاماً)، الذي جدد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2023، لم يشارك في أي مباراة مع البارسا منذ بداية الموسم الحالي.