آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:26م

رياضة


ماركا تكشف مشكلة أخرى في مدريد

ماركا تكشف مشكلة أخرى في مدريد

الجمعة - 10 أبريل 2020 - 02:11 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - متابعات

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية‏ بأنه سيكون لدى النادي الملكي ستة لاعبين اجانب ولا يمكن البقاء لأكثر من ثلاثة وبدوره سيكون على زيدان الاطلاع على الهوية الشخصية لبعض لاعبيه، ليس للتحقق من أعمارهم ولكن لمعرفة جنسياتهم.

ماركا قالت بأنه في الوقت الحالي هناك 5 لاعبين اجانب: فينيسيوس ورودريغو وميليتاو ورينير وكوبو الثلاثة الأوائل هم أولئك الذين بقوا في الفريق الأول هذا الموسم بينما كان راينير آخر من وصل وبقي في الكاستيا اما كوبو ذهب على سبيل الإعارة إلى مايوركا.

وأضافت ماركا لكن الخمسة سيتواجدون الموسم المقبل بأمر من زيدان وسيقاتلون من أجل أحد الأماكن الثلاثة المرغوبة.

وأشارت ماركا بأن عدد اللاعبين الأجانب المسموح لكل نادي من قبل FIFA و UEFA في هو 3، بهذه الحسابات سيكون لدى مدريد فقط أجنبيان متبقيان ولكن اعتبارًا من 1 يناير المقبل سيصبح غاريث بيل أجنبيًا لذلك سيكون هناك 6 لاعبين يحملون جواز سفر من خارج الاتحاد الأوروبي ويجب رحيل 3 منهم.

وأكدت ماركا بأن رحيل بيل هو الأولوية الرئيسية، ليس فقط بسبب أدائه وليس لانه لا يرضي زيدان ولكن لأن استمراريته في الفريق ستؤثر على الآخرين، ما لم يتم التوصل إلى اتفاق في نهاية العام بين حكومة بريطانيا واليويفا يعترف بنفس الحقوق للمواطنين البريطانيين في أوروبا ببداية 2021 فسيكون بيل خارجا.

وتطرقت صحيفة ماركا الى الوضع الحالي مع فيروس كورونا حيث قالت يبدو ان الاتفاق الذي استغرق سنوات سيطول ايضا، وبهذا الحال ستكون الأولوية للبرازيليين رودريغيو وفينيسيوس وميليتاو مع افضلية لفينيسيوس وميليتاو الذين لا يمكن المساس بهم.

وتابعت ‏في حال استمرار بيل الموسم القادم سيكون كوبو وراينير ورودريغو هم المتأثرين.

وأوضحت ماركا ان  الشخص الذي يكاد يكون من المستحيل اللعب مع مدريد هو كوبو، لا يستطيع اليابانيون الحصول على جنسية مزدوجة، ومستواه الآن بعيد جدًا عن بيل والبرازيليين، بمجرد إعادة تقييمه ، سيعطي كوبو مزايا للنادي.