آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:39ص

رياضة


هاري كين قد يصبح الأغلى في التاريخ بعد تحديد توتنهام سعر بيعه

هاري كين قد يصبح الأغلى في التاريخ بعد تحديد توتنهام سعر بيعه

الإثنين - 13 أبريل 2020 - 01:22 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

تتنافس الأندية على إستقطاب أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم مما يجعل القيمة السوقية للاعبين تزداد مابين أونة وأخرى وإحدى هذه الأندية نادي توتنهام الانجليزي، الذي قام بالكشف عن تصوراته المالية للتخلي عن قائده المهاجم الإنجليزي هاري كين.

إدارة نادي توتنهام قامت بعرض السعر المحدد مقابل تخليها عن نجم الفريق الهداف هاري كسعر محتمل في ظل إبداء العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضمه.

ووفقا لما تناولته صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية يوم  الأحد (12 أبريل/ نيسان 2020) فإن توتنهام حدد المبلغ المرغوب به مقابل التخلي عن هاري كين وقدر هذا المبلغ ب 227 مليون يورو.

 وتابعت الصحيفة حول هذا الموضوع بأن توتنهام يرغب في تحطيم الرقم القياسي لأغلى صفقة في العالم والتي تمثلت مؤخرآ بإنتقال البرازيلي نيمار من صفوف النادي الكاتالوني برشلونة الإسباني الى صفوف  نادي عاصمة الأنوار الفرنسية باريس سان جيرمان الفرنسي  مقابل 222 مليون يورو.

وبهذا الفعل والعرض الثمين فإن توتنهام يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الصفقة المحتملة للمساهمة في تسديد الديون المتراكمة على النادي من اعمال عدة  كأعمال بناء الملعب الجديد، فيما تقدر ديون النادي نحو 725 مليون يورو، بحسب مواقع رياضية عالمية.

وفي الفترة الأخيرة أثيرت تكهنات واسعة حول رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وكذا الشياطين الحمر الإنحليزية مانشستر يونايتد في ضم المهاجم هاري كين الى صفوفها.