آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:43م

رياضة


يوفنتوس يرفض إدخال نجم نادي برشلونة في صفقات تبادلية

يوفنتوس يرفض إدخال نجم نادي برشلونة في صفقات تبادلية

الثلاثاء - 05 مايو 2020 - 07:31 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي طلب إدارة برشلونة إدخال الكرواتي إيفان راكيتيتش في أي صفقات تبادلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية أن هناك بالفعل مفاوضات تجري على قدم وساق مع برشلونة لإبرام بعض الصفقات التبادلية بينهما، في ظل الظروف الحالية التي فرضتها أزمة جائحة "كورونا" على جميع الأندية الأوروبية، التي تعاني من أزمات اقتصادية كبيرة.

وقالت صحيفة "سبورت" في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء: "أبلغ مسؤولو يوفنتوس إدارة برشلونة أنهم لا يريدون إدخال راكيتيتش في أي صفقات تبادلية، في ظل تراجع مستوى اللاعب، وانخفاض نسبة مشاركاته مع البارسا هذا الموسم، كما أنه يبلغ حالياً من العمر 32 عاماً، ولا يريد البيانكونيري ضمه إلى صفوف الفريق".

وأكدت الصحيفة، المقربة من إدارة برشلونة، أن يوفنتوس يريد ضم البرازيلي آرثور ميلو نجم وسط البلوغرانا في أي صفقة تبادلية مقترحة، في الوقت الذي تدور فيه المباحثات حول إمكانية انتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى البلوغرانا.

وبحسب تقارير إيطالية، فإن يوفنتوس مستعد للاستغناء عن ظهيره الأيمن ماتيا دي شيليو لنادي برشلونة، ضمن الاقتراحات الخاصة بالصفقات التبادلية بينهما.