آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:11م

رياضة


نادي باريس سان جيرمان يستسلم أمام نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

نادي باريس سان جيرمان يستسلم أمام نادي برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز

السبت - 09 مايو 2020 - 06:14 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

كشفت تقارير صحفية موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الذي يفاوضه برشلونة الإسباني لضمه إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وكانت تقارير قد أشارت إلى دخول باريس سان جيرمان سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، في محاولة لتوجيه صفعة إلى غريمه الشرس في سوق الانتقالات، برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن إدارة باريس سان جيرمان تراجعت عن محاولاتها لضم مارتينيز.

وأشارت، في تقرير نشرته، اليوم السبت، إلى أن باريس سان جيرمان قرر تغيير إستراتيجيته في التعاقد مع الأرجنتيني الدولي، بعد أن تأكد من رغبة لاوتارو في الانتقال إلى برشلونة، ورفضه الرحيل إلى صفوف بطل فرنسا.

وتابعت:"قرر باريس سان جيرمان الانسحاب من صفقة لاوتارو مارتينيز، والتركيز على المفاوضات مع إنتر ميلان على ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المعار حاليًا إلى الـ"بي إس جي"، بنهاية الموسم الجاري، لتعزيز الصفوف الهجومية للفريق، مع الشكوك المحيطة بمصير النجم كيليان مبابي، الذي يرغب ريال مدريد بضمه بأي طريقة".

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة لم تعطِ اهتمامًا لمحاولات باريس سان جيرمان لخطف لاوتارو مارتينيز، لأنها تثق تمامًا في رغبة اللاعب بارتداء قميص البلوغرانا، واللعب إلى جوار الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي.