آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:07م

اخبار وتقارير


شاهد.. جريمة حوثية جديدة ضد فتاة نازحة بالحديدة

شاهد.. جريمة حوثية جديدة ضد فتاة نازحة بالحديدة

الأحد - 24 مايو 2020 - 06:19 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

اصيبت فتاة نازحة بجروح خطيرة جراء استهداف مليشيات الحوثي الإرهابية، الأحياء السكنية في مدينة حيس جنوب محافظة الحديدة، في جريمة جديدة تضاف إلى سجل جرائمها الوحشية التي تمارسها بحق المدنيين العزل في الساحل الغربي لليمن.

وذكرت مصادر محلية أن المليشيات استهدفت منازل المواطنين في مدينة حيس بالأسلحة القناصة، وأصابت فتاة من الأسر النازحة، وتدعى “حصة حميد محمد سليمان” وتبلغ من العمر 12 عاماً، بجروح في القدم .  وأضافت المصادر، أن الفتاة كانت واقفة بجوار المنزل الذي تسكن فيه، تستعد لنقل الماء من الخزان إلى داخل المنزل، استهدفتها قناصة مليشيات الحوثي وأصابتها بجروح .

 ووفقاً للمصادر، فقد هرع الأهالي إلى المكان المستهدف، وقاموا بإسعاف الفتاة المصابة إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج .  وفي سياق متصل أفادت مصادر، أن المليشيات قصفت أحياء سكنية أخرى في حيس بقذائف مدفعية الهاون عيار 60، بشكل عنيف . 

وأردفت المصادر أن بقايا جيوب المليشيات أطلقت النار من مناطق تمركزها صوب منازل المواطنين بشكل هستيري، مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة مختلفة العيارات، مخلفة حالة من الهلع في صفوف السكان خصوصاً النساء والأطفال .