آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:23م

اخبار وتقارير


قائد العسكرية الرابعة: المرحلة مفصلية لتحقيق أهداف معركتنا 

قائد العسكرية الرابعة: المرحلة مفصلية لتحقيق أهداف معركتنا 

السبت - 30 مايو 2020 - 12:15 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل العمري ومدير القاعدة العسكرية بعدن العميد الركن علي الكود اليوم جبهة كرش لتفقد الجبهة وأوضاع المقاتلين وجاهزيتهم.

وفي الزيارة التي استهدفت الخطوط الأمامية للجبهة على الحدود الجنوبية شمالي محافظة لحج، أشاد اللواء العمري، بالجاهزية القتالية الرفيعة للجبهة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين الأبطال الذين يرابطون على الثغور بكل شجاعة وبسالة وتضحية للذود عن وطنهم والدفاع عن سيادته ومكتسبات إنتصاراته التحررية بدعم وإسناد كبيرين من قبل دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال اللواء فضل حسن العمري في حديثه للمقاتلين " إن المرحلة الراهنة التي يمر فيها وطننا هي مرحلة مفصلية تطلب منكم ايها الابطال يا من آثرتم الرباط في متارسكم وخنادقكم على قضاء العيد في بيوتكم ومع اهاليكم، بذل المزيد من الصمود والثبات والتضحية والانجازات والانتصارات حتى تتحقق كامل اهداف معركتنا الوطنية الكبرى ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية وكل من يجاريها من الأعداء في إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء التي إنطلقت بوطننا الجنوب إلى الخلاص من براثن الماضي وويلات امر الواقع الذي رزح شعبنا تحت إكراهاته وعذاباته طيلة عقود ثلاثة".

وحيا قائد المنطقة الرابعة في حديثه للمرابطين بجبهة كرش الصمود الاسطوري والبطولي للأبطال الميامين في جبهة محور أبين .. مؤكدا أن الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس وان إرادة الشعب قد إمتلكت بالرجال المقاتلين كل مقومات وعناصر الدفاع والغلبة على كل عدوان.