آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:12م

رياضة


لهذا السبب.. ريال مدريد يفرط بلاعبه أشرف حكيمي لصالح إنتر ميلانو

لهذا السبب.. ريال مدريد يفرط بلاعبه أشرف حكيمي لصالح إنتر ميلانو

الخميس - 02 يوليه 2020 - 09:47 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

وضح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي  ريال مدريد إلى أن رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي عن النادي الملكي منتقلآ إلى نادي إنتر ميلانو الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته لمدة عامين لبوروسيا دورتموند الألماني له جانب اقتصادي بحت.

وأشار زيدان بأن "حكيمي لاعبنا لكن هنا قد يحدث أي شيء"، مشيرا إلى أن اللاعب سيرحل عن قلعة سانتياغو بيرنابيو خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأردف زيدان "لقد قدم موسما جيدا، وفي هذا النادي هناك شقان، الشق الاقتصادي والشق الرياضي نحن نعرف وضع الجانبين ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه".

وحسب ما علمت (إفي) من النادي، فإن طموحات الدولي المغربي لتجديد عقده لم تتماشى مع ما كانت تفكر فيه إدارة ريال مدريد للاعب.

وقال المدرب الفرنسي عشية مواجهة خيتافي على ملعب الفريدو دي ستيفانو لحساب الجولة 33 من الليجا الإسبانية لكرة القدم، "قد تحدث أمور قريبا لكن هذا على أي حال يخص الجانب الرياضي للنادي.

وتابع  لدينا مباراة مقبلة في غاية الأهمية وهذا هو ما يهمني أكثر أنا لا أقول إنني لست مهتما بوضع أشرف، لكنها مسألة تخص النادي وسنرى ماذا سيحدث خلال هذه الساعات".

ولم يرغب "زيزو" في التحدث كثيرا عن قرار النادي بنقل اللاعب الذي وجد فرصته بين النخبة على يده، وقال "لا توجد إجابة، هناك نادي ولاعب ثم المدرب. في النهاية هناك أشياء تتقرر وانتهى الأمر، لا شيء أكثر من ذلك. الأشياء الثلاثة مهمة".

ووقع حكيمي على عقد مع إنتر ميلان لمدة خمسة أعوام وحتى صيف عام 2025.