آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:26ص

اخبار وتقارير


تحديد مواقع صرف الإكرامية السعودية لمنتسبي الأمن والقوات المسلحة

تحديد مواقع صرف الإكرامية السعودية لمنتسبي الأمن والقوات المسلحة

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 12:53 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، اجتماعاً للجنة الأمنية وقيادات الوحدات العسكرية، لتحديد مواقع صرف الإكرامية "المرتبات" السعودية لمنتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.. بحضور قيادات المؤسستين العسكرية والأمنية والأجهزة الاستخباراتيه ، واللجنة السعودية لصرف المرتبات، ورئيس لجنة صرف المرتبات في المناطق المحررة العقيد منصور الجندي.

وأشاد الوكيل الأول بدور الأجهزة العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار رغم تأخير صرف مرتبات منتسبيها لتسعة أشهر، مثمناً جهود الأشقاء في التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الأمن واستمرارهم بصرف المكرمة الملكية ووقوفهم إلى جانب الحكومة الشرعية والسلطة المحلية بالمحافظة.

وشدد الوكيل بن عويّض على كل المستفيدين من المكرمة السعودية التقيد والانضباط بآلية الصرف المعدة بالزمان والمكان المحدد لكل الوحدات الأمنية والعسكرية.. حيث خلص الاجتماع بتحديد يوم معين لكل وحدة مع تزويد المستفيدين بقسيمة صرف خاصة تصرف من الجهة المنتمي إليها.

وناقش الجعفري إقرار برنامج الصرف وتسمية مواقع الصرف وإعلانها خلال الساعات القادمة، مؤكداً على توفير حماية أمنية كافية لتجاوز كل الإشكاليات التي رافقت عملية الصرف في السابق.. محرصاً على عدم الازدحام أثناء عملية الصرف وفرض التباعد بين المستفيدين كاجراء احترازي حفاظاً على سلامة الجميع من الإصابة فيروس كورونا المستجد.