آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:01ص

منوعات


هرباً من أهل متوفٍ بـ"كورونا".. مدير مستشفى يلقي بنفسة من الطابق الثالث

هرباً من أهل متوفٍ بـ"كورونا".. مدير مستشفى يلقي بنفسة من الطابق الثالث

الثلاثاء - 14 يوليه 2020 - 10:29 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

قالت وسائل إعلام جزائرية اليوم الثلاثاء أن، مدير مستشفى على إلقاء نفسه من الطابق الثالث، بعد تعرضه لضغوط من أهل مريض توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن أهل المتوفي طالبوا مدير مستشفى محمد بوضياف بالبويرة 150 (كلم شرق العاصمة) بتسليمهم الجثة قبل صدور نتائج التحاليل.

وقام مدير المستشفى، ويدعى جمال بوتمر، أمام الضغوط التي مورست عليه، بالقفز من الطابق الثالث خشية تعرضه لاعتداء، ونجا المدير بأعجوبة من الموت، وقد أصيب بكسور في أطرافه السفلى وجروح متفاوتة، حسبما أوردت وكالة الأنباء الألمانية.

جدير بالذكر أن الجزائر سجلت أمس (الاثنين)، رقماً قياسياً في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، بعدما رصدت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات 494 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بزيادة 11 إصابة عن اليوم السابق.

وارتفع مجموع الإصابات إلى 19 ألفاً و689 موزعة عبر كل مدن البلاد، حسب ما ذكره جمال فورار، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا.

وأعلن فورار، عن تسجيل 7 وفيات جديدة بتراجع حالة واحدة عن حصيلة أول من أمس (الأحد)، ليصبح إجمالي الوفيات 1018، كما أشار إلى تسجيل 276 حالة تعافٍ، ليبلغ مجموع الأشخاص الذين تماثلوا للشفاء 14019، بينما يوجد 61 مريضاً في العناية المركزة.