آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:20ص

اخبار وتقارير


الجرباء يكرم منسقة الطوارئ لأطباء بلا حدود لدى مركز العزل بمستشفى الجمهورية

الجرباء يكرم منسقة الطوارئ لأطباء بلا حدود لدى مركز العزل بمستشفى الجمهورية

الإثنين - 27 يوليه 2020 - 12:55 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - عمرو قريش

كرم الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي الدكتورة لورنس سالي منسقة الطوارئ بمنضمة أطباء بلا حدود البلجيكية بمشروع كورونا في مركز العزل بمستشفى الجمهورية.

وقال الدكتور الجرباء إن هذا التكريم هو عرفانا منا بالجميل والجهود التي بذلتها الدكتورة لورنس سالي في فترة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في اليمن, في وقت هرب الكثير من أطباء الوطن عن تأديتهم وواجبهم الإنساني في وقت كان الوطن بأمس الحاجة لهم.

وشكر الجرباء لورنس التي وقفت في الصفوف الأمامية مع الطاقم العامل في مركز العزل وقدموا أقصى التضحيات, 

من جانبه قالت لورنس سالي منسقة الطوارئ بمنضمة أطباء بلا حدود البلجيكية  بمشروع كورونا في مركز العزل بمستشفى الجمهورية أنها سعيدة جدا كونها كانت أحد الطواقم الطبية التي خدمت في اليمن وساهمت في إنقاذ أرواح البشر من هذا المرض القاتل والخطير الذي انتشر عالميا.

وشكرت الإدارة الحالية وأثمنت على حسن الإدارة في ضل هذه الظروف الصعبة التي تعصف بالبلاد, وأنها وجدت مركز متكامل وجاهز بالامكانيات المهمة ليكون مركز كوفيد 19,   
كما تمن التوفيق والسداد لخلفها الذي سيدير المركز التابع  لمنظمة أطباء بلا حدود البلجيكية, متمنية بأن يقدموا مع الإدارة الحالية المساعدة اللازمة لكل من يحتاجها من المواطنين الوافيدين إلى مركز كوفيد 19.

وفي ختام التكريم قدم الدكتور الجرباء شهادة تقديرية للدكتورة لورنس سالي عرفنا من هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بالشكر الجزيل لها ولما قدمته في أثناء خدمتها بالمركز, وقال من لا يشكر الناس لا يشكر الله

 حضر التكريم د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالمجلس الانتقالي،  د.  طارق مزيدة نائب مدير المستشفى،  د . عثمان شجاع رئيس اقسام الجراحة،  د. محسن بن همام مدير مركز العزل،  د.  قاسم الاصبحي رئيس قسم المخ والأعصاب.