آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


الحوثي يشن هجوم ثاني في حيس خلال ساعات قليل والقوات المشتركة ترصد وتسدد ضربات موجعة

الحوثي يشن هجوم ثاني في حيس خلال ساعات قليل والقوات المشتركة ترصد وتسدد ضربات موجعة

الإثنين - 27 يوليه 2020 - 08:48 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص - حيس

 


اكد مصدر عسكري رفيع المستوى في القوات المشتركة، فجر اليوم الاثنين، انه تم احباط تسلل لعناصر مليشيات الحوثي الإرهابية في شمال غرب مدينة حيس،. يعد هو الهجوم الثاني خلال ساعات قليلة.

وقال رئيس عمليات اللواء ال١١ عمالقة نوح ادم في تصريح خاص (لنافذة اليمن)، ان وحدات قتالية خاصة اشتبكت مع عناصر تابعة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران في شمال غرب حيس من جهة الحمينية.

وأوضح رئيس العمليات ان أبطال اللواء ال١١ عمالقة بقيادة القائد الشيخ "مصطفى دوبلة"، احبطوا عملية التسلل التي قامت بها المليشيات الحوثية من جهة الحمينية، وكبدوا ذراع إيران خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأضاف ان ابطال اللواء ال١١ المرابطين في الخطوط الأمامية من جهة شمال غرب المدينة، رصدوا تحركات مليشيا الحوثي، وقاموا بتوجيه ضربات موجعة حققوا من خلالها أهداف مباشرة اجبرت الإرهابيين على الفرار إلى مناطق تمركزهم تاركين خلفهم قتلى وجرحى.

والجدير بالذكر ان هذا الهجوم الحوثي سبق هجوم قبل ساعات قليلة من جهة شمال غرب قرية بني مغاري، كسره ابطال اللواء ال١١ عمالقة بكل بسالة وتم دحر المجموعة المهاجمة  بالكامل وتكبيد المليشيات خسائر فادحة في صفوف عناصرها المسلحة.

وياتي الهجوم الاول والثاني في غصون ساعات قليلة في خرق واضح وصريح للهدنة الأممية وامام المجتمع الدولي الذي يمارس الصمت المخزي امام كل الخروقات بحق المدينيين اولا وبحق ابطال القوات المشتركة.