آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:29م

اخبار وتقارير


قوات الحزام الأمني تحدد موقفها رسميا من قرار تعيين لملس محافظا لعدن والحامدي مديرا للأمن

قوات الحزام الأمني تحدد موقفها رسميا من قرار تعيين لملس محافظا لعدن والحامدي مديرا للأمن

الأربعاء - 29 يوليه 2020 - 11:15 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

بعثت قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي، برقية تهنئة بمناسبة صدور قرارين جمهوريين بتعيين كل من الأستاذ أحمد حامد لملس محافظا لعدن واللواء محمد أحمد الحامدي مديرا عاما لأمن العاصمة عدن.

كما هنأت قيادة الدعم والإسناد القيادة السياسية في المجلس الانتقالي ممثلة برئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي ونائبه الأستاذ هاني بن بريك وكافة أعضاء الوفد المفاوض في المملكة العربية السعودية، بمناسبة الانتصار السياسي والتوصل إلى حل يرضي الجميع ويعيد لمحافظة عدن مجدها وتاريخها ومكانتها السياسية والإقتصادية.

أكدت قيادة الدعم والإسناد، وقوفها إلى جانب محافظ محافظة عدن "لملس" ومدير أمن عدن "الحامدي" للحفاظ على أمن واستقرار العاصمة عدن، وأنها ستبذل كافة الجهود الرامية لذلك وانها على استعداد للتعاون في كافة المجالات العسكرية والأمنية من أجل تحقيق تطلعات وأهداف الشعب في الأخذ به إلى بر الأمان.

وعبرت قيادة الدعم والإسناد، عن إمتنانها الكبير بدور قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة اللتان رعتا خطوات تنفيذ إنفاق الرياض بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية.
 
كما حيت قيادة الدعم والإسناد، موقف وصمود رئيس المجلس الانتقالي في المعترك السياسي، وإلى جانبه الوفد المفاوض في الرياض، الأستاذ عبدالرحمن شيخ، والدكتور ناصر الخبجي، والأستاذ علي الكثيري والأستاذ عدنان الكاف، الذين بذلوا جهودا جبارة وتحملوا كل الصعاب والضغوطات من أجل المضي بشعب الجنوب نحو حلول السلام.