آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:20ص

اخبار وتقارير


استشهاد جنديين وإصابة آخرين بعملية أمنية استهدفت وكر لتنظيم القاعدة في عدن

استشهاد جنديين وإصابة آخرين بعملية أمنية استهدفت وكر لتنظيم القاعدة في عدن

السبت - 01 أغسطس 2020 - 12:02 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

استشهد جنديان وأصيب أربعة آخرون من أفراد لواء العاصفة صباح اليوم الجمعة خلال مداهمة وكر لتنظيم القاعدة في مديرية دارسعد شمال العاصمة عدن.

وبعث قائد لواء العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرتي شهيدي اللواء الذين استشهدا صباح اليوم الجمعة أثناء مداهمة وكر للقاعدة في دار سعد، حيث استشهد أثناء عملية المداهمة الجنديين زكريا إسماعيل والواقدي مثنى الواقدي وأصيب أربعة آخرين.

وقال العميد العنشلي في التعزية: اتقدم بالإنابة عن ضباط وأفراد اللواء بالتعازي وعظيم المواساة إلى جميع أسر الشهداء والمصابين وهم يؤدون واجبهم الوطني ويقومون  بملاحقة خلايا الإرهاب والتطرف في العاصمة عدن.

وأوضح أن بطولات وتضحيات أفراد لواء العاصفة التي قدمها أفراده تجاه وطنهم هي تضحيات جسيمة وملاحم بطولية من أجل حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتطرف في العاصمة عدن .. مشيراً إلى أن هذه التضحيات لا يمكن أن ينساها التاريخ والأجيال القادمة وسيعمدها التاريخ بدمائهم الزكية التي سالت على تراب الجنوب.

وأعرب العميد العنشلي، عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأسر وأقارب الشهيدين .. مقدماً لهم خالص تعازيه وعظيم مواساته في ولديهما الذين سقطا وهما يؤديان واجبهما الوطني بملاحقة هذه الفئة الضآلة الإرهابية التي تقوم بإزهاق أرواح الأبرياء وزعزعة الأمن والاستقرار.

كما أكد قائد لواء العاصفة العميد أوسان العنشلي، أن قوات العاصفة مستمرة في مكافحة الإرهاب والتطرف، وأن هذه الخلايا الإرهابية سوف يتم اجتثاثها من أرض الجنوب.

وفي ختام برقيته ترحم على أرواح جميع الشهداء .. داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.