فيديو جديد .. سالم يتطاول على السعودية ويتنكر لدور التحالف العربي ويعترف بخيانة أهداف الشرعية بتعز

نافذة اليمن - خاص

ظهر مستشار قائد محور تعز، عبده فرحان سالم، في فيديو جديد هو تكملة لفيديو سابق تداوله ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، إعترف خلاله بخيانة أهداف الشرعية المتمثلة بتحرير تعز من مسلحي الحوثي وفك الحصار عنها .

سالم وهو مرشد حزب الإصلاح، ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي، في تعز، جدد في الفيديو الذي رصده (نافذة اليمن) تطاوله على المملكة العربية السعودية والإمارات ووصف قياداتهم العسكرية بانهم "....." .. متنكراً في الوقت نفسه للدعم الذي قدمه التحالف العربي لجبهة تعز من أجل قتال ميليشيا الحوثي الإنقلابية وتحرير مساحات واسعة قبل أن تتوقف العمليات بناءاً على إتفاق غير معلن بين الإصلاح المسؤول عن الجبهات والحوثيين .

وأعترف سالم بخيانة أهداف الشرعية المتمثلة بفك الحصار عن تعز، وقال "أنهم توجهوا إلى التربة لمنع محاولة قوات طارق عفاش من التقدم"، على حد زعمه .. مضيفاً أن هدفهم القادم هي نقطة البيرين التي تتمركز فيها كتائب أبو العباس التابعة للواء 35 مدرع .

وحمل حديث سالم في الفيديو إعترافات غير مباشرة بوقوف محور تعز وراء الأحداث والفوضى والجرائم التي شهدتها مدينة التربة وتورطها في حادثة إغتيال قائد اللواء 35 مدرع، العميد عدنان الحمادي، الذي كشف في أكثر من تسجيل فيديو عن مخططات الإصلاح لأخونة الجيش .

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .