آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


اركان حرب اللواء الـ11 عمالقة يزور الخطوط الأمامية في حيس

اركان حرب اللواء الـ11 عمالقة يزور الخطوط الأمامية في حيس

الأربعاء - 05 أغسطس 2020 - 09:12 م بتوقيت عدن

- حيس - نافذة اليمن - خاص

تفقد اركان حرب اللواء الحادي عشر عمالقة العقيد ايمن الهميلي، اليوم الأربعاء، أبطال اللواء - العامل ضمن القوات المشتركة والذي يقوده القائد الشيخ "مصطفى دوبلة" - في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية في شمال غرب مديرية حيس.

واطلع العقيد ايمن الهميلي، خلال الزيارة التي رافقه قيادات رفيعة في عمليات اللواء منهم رئيس العمليات نوح آدم ومحمد دوبلة، على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من ملاحم بطولية في القتال ضد مليشيات الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران، دفاعا عن مواقعهم العسكرية المقابلة لمواقع المليشيات.

وأشاد بالانتصارات العسكرية التي يحققها الأبطال والمتمثلة في دحر زحف المليشيات الحوثية التي تشن عمليات تسلل فاشلة.. مشيداً بمستوى الجاهزية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة.

وجدد التأكيد على مواصلة السير في طريق الكفاح والنضال بكل تفانٍ وإخلاص في الدفاع عن مدينة حيس من اذناب ايران، حتى يأتي اليوم الموعود إلى تحرير كامل مناطق الحديدة واستعادة أمنها واستقرارها.

ونقل للأبطال تحيات قيادة اللواء ممثلة بالقائد الشيخ "مصطفى وبلة"، وتهانيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مشيدا بتضحيات الأبطال والملاحم التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة. 

وقال اركان اللواء الحادي عشر عمالقة،  "إن القوات لن تألوا جهداً في مواجهة الميليشيات الإمامية الكهنوتية المدعومة إيرانيًا ومختلف المشاريع الصغيرة والتخريبية ".

و تمكن الفريق الهندسي التابع للواء الحادي عشر عمالقة، صباح اليوم الأربعاء، من تفكيك شبكات الغام كشفتها سيول الامطار المتدفقة في قرية بني مغاري في شمال غرب حيس.

وأظهرت السيول الجارفة عشرات الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في الطرق والوديان بقرية بني مغاري، ونزل الفريق الهندسي التابع للعمالقة فورا، وقام بنزع كافة الألغام وتأمين المنطقة بالكامل، من اجل سلامة المواطنين.