مراسلنا في تعز يفضح حمود المخلافي وينفي سداد ديون الشهيد “ابو الصدوق”

تعز - نافذة اليمن - خاص


فضح مراسل موقع "نافذة اليمن"، في محافظة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح - ذراع الإخوان عسكريا وسياسيا في اليمن - المزاعم التي يروج لها أبواق الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تسديد حمود المخلافي ديون الشهيد المغدور صادق مهيوب حسن، الشهير بكنية "ابو الصدوق"، والبالغة (14) مليون ريال يمني، خاصة برواتب أسر الشهداء والجرحى وتغذية الأفراد المرابطين في الجبهة بعد قطع مستحقاته العسكرية من قبل قيادات الإخوان العسكرية في تعز.

اقرأ المزيد : الشهيد "ابو الصدوق" .. قصة قائد ضحى من أجل تعز فكانت المكافأة إقصاءه وتهميشه

وقال مراسل نافذة اليمن، انه إلى هذه اللحظة لم يتم تحرك اَي جهة رسمية من قبل قيادات تعز العسكرية التي تنصلت من وعودها والتزاماتها بسداد ديون الشهيد ابو الصدوق.

ونفى مراسلنا في محافظة تعز، الاخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول سداد الشيخ القبلي حمود سعيد المخلافي، الموالي للإخوان واحد أذرع الدوحة عسكريا في اليمن، ومؤسس مليشيات الحشد الشعبي.

واكد ان طقم عسكري وسيارة هيلوكس خاصة بالشهيد ما تزال في معرض السيارات إلى هذه اللحظات بعد ان تم عرضها للبيع من قبل اسرة الشهيد لسداد الديون المتعلقة بالجبهات وليست مصاريف خاصة.


وما يثير السخرية قيام الإخوان بالترويج وتلميع حمود المخلافي بالكذب على روح الشهيد المعلقة بديون جبهات تحرير تعز، مراسل نافذة اليمن، اوضح ان لدى الشهيد 14 طفل ونساء لاتوجد لديهم مصادر دخل بعد ان أوقفت قيادات تعز كافة مستحقاته المالية قبل وبعد وفاته.