آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:59ص

اخبار وتقارير


الحوثي يهز مدينة تعز بجريمة بشعة والإصلاح منشغل بهز الحجرية

الحوثي يهز مدينة تعز بجريمة بشعة والإصلاح منشغل بهز الحجرية

الإثنين - 17 أغسطس 2020 - 11:56 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

هزت مدينة تعز المحررة، اليوم الاحد، جريمة حوثية جديدة ارتكبتها مليشيات الحوثي بحق طفله في ربيعها الخامس، في الوقت الذي يواصل حزب الإصلاح المسيطر على الجيش الوطني في تعز، بالسيطرة على الحجرية وفق تصريحات مستشار محور تعز والقيادي البارز في الحزب، عبده فرحان .

وقنصت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، مساء اليوم، طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات وتدعى (رويدا)، في حي الروضة بجوار فندق سبأ، بمحافظة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح ذراع الاخوان عسكريا وسياسيا في اليمن وحليف إيران وفقا لتصريحات مصورة سابقة لمستشار محور تعز مرشد الجماعة في تعز.

واكدت مصادر طبية لـ"نافذة اليمن"، ان حالة الطفلة رويدا الصحية خطيرة جدا كوّن القناص الحوثي اصابها بالرأس، اثناء مرورها بحي الروضة لجلب مياه الشرب.

ولاقت الجريمة البشعة تفاعل كبير وأشعلت غضب الكثيرين من قبل النشطاء والصحفيين في اليمن.

وشنوا هجوما لاذعا على قيادات الإخوان العسكرية المسيطرة داخل مدينة تعز، حيث تقوم هذه القيادات بشن حملاتها العسكرية لتصفية المعارضين لحزب الاصلاح في داخل تعز وريفها الجنوبي، بينما قناصة مليشيا الحوثي تصطاد أطفال ونساء المدينة، وفقا للصحفيين والنشطاء.

واعادت جريمة طفلة الماء التي وقعت اليوم، الحديث عن الفيديوهات المسربة لمستشار محور تعز سالم، وهو يتحدث عن تحالفه مع إيران وقيامه (بهزة) حملة عسكرية عبر مليشيات الحشد الشعبي، متجاهلا لقناصة الحوثيين المحاصرين لسكان المدينة منذ ستة أعوام.

ويستخدم حزب الإصلاح الجيش الوطني الذي تعرض للملشنة كليا، في خدمة مصالحه السياسية داخل وخارج مدينة تعز، التي تشهد انفلات امني غير مسبوق منذا اشهر، من قبل عصابات مسلحة منتمية للجيش الوطني.


اقرأ المزيد : فيديو.. مستشار محور تعز يستهزء بالسعودية ويفضح مخططات تركيا المستقبلية في اليمن