آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


مصائب تعز كبيرة.. كلب مسعور يهجم بشراسة على طبيب وطفلين والأضرار خطيرة (صور)

مصائب تعز كبيرة.. كلب مسعور يهجم بشراسة على طبيب وطفلين والأضرار خطيرة (صور)

الأربعاء - 19 أغسطس 2020 - 07:21 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - ماجد سلطان - خاص

هاجم كلب مسعور مساء الثلاثاء، في محافظة تعز المحررة، طبيب وطفلين وعضهما في انحاء مختلفة من جسدهم، ونقلا إلى مستشفى النقطة الرابعة، وكانت الصدمة أكبر من الحدث ذاته.

وقال مصدر محلي في تصريح خاص لـ(نافذة اليمن)، أن كلب مسعور هاجم دكتور ويدعى "اديب المليكي" ونجله "محمد" وطفل ثالث، في حي صينه بمنطقة "شعب المحجبات"، وسبب الكلب أضرار 
وصفت بالخطيرة.
 
ونقل المصابون الثلاثة للنقطة الرابعة، ليخضعوا لعلاج مضاد للكلب، وعند وصولهم أنصدموا بعدم وجود لقاحات لداء الكلب، ما اثار خوف المصابين، وفقا للمصدر ذاته.

ويظهر في الصور التي حصل نافذة اليمن على نسخة منها، مشاهد مفزعة للمصابين، واثار الاصابات المتفرقة في أنحاء حساسة من اجسامهم، وذعر يلاحظه اي شخص على وجوه الاطفال.

ولفت المصدر ذاته إلى هجوم الكلب على الضحايا الثلاثة بشراسة مخيفة كاد أن يقضي على حياتهم.

وأكد المصدر في سياق تصريحه لنافذة اليمن، أن الكلب لايزال في الحي ذاته مترقبا ضحايا جدد، في ظل عدم تدخل اي من الجهات المعنية، مع انعدام اللقاح أمام المصابين.. موضحا أن المصابين الثلاثة تدهورت حالتهم الصحية، ولم يعثر ذويهم على اللقاح حتى اللحظة.

وأشار إلى تعمد إخفاء اللقاح والامصال من الاسواق وبيعها باسعار مرتفعة عن طريق السماسرة، في ظل عدم متابعة الجهات والسلطات الصحية المعنية والمنشغلة بمتابعة المنظمات وتكديس مخازن الادوية.
 
وبدورهم طالب الاهالي في حي صينا المعنيين، على ملاحقة الكلب وقتله والتخلص منه بعد أن اثار حالة كبيرة من الهلع في اوساط الاطفال والنساء في المكان الذي لايزال به الكلب موجود، خوفا من اعتداء جديد ورحلة بحث عن لقاح بسعر مرتفع.