آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:28م

اخبار وتقارير


ضبط حشيش مخدر مع سوريين ومواطنين في رأس حويره

ضبط حشيش مخدر مع سوريين ومواطنين في رأس حويره

الخميس - 20 أغسطس 2020 - 05:48 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

تمكن أفراد نقطة رأس حويره التابعة لمعسكر الادواس خلال اليومين الماضيين، من ضبط عدد من الأشخاص بينهم جنسيات عربية كانت بحوزتهم حشيش بكميات مختلفة .

وتم ضبط سيارة نوع كرولا موديل ٢٠٠٥ قادمة من سيئون باتجاه المكلا وعلى متنها ٣ ركاب أجانب يحملون الجنسية السورية وبعد اتخاذ الاجراءات والتفتيش الروتيني تم العثور على مادة الحشيش المخدر.

وتم ضبط مواطن كان على متن باص نقل جماعي (البراق) قادم من مارب ومتجه الى المكلا تم ضبط بحوزته حشيش كانت مخبأة في شنطة الجوال .

و أثناء عملية التفتيش الروتيني في النقطة تم العثور على وصلتين صغيرة من مادة الحشيش داخل بكت دخان مخفيها داخل القرمة الداخلية كانت بحوزة شخص كان راكبا على متن باص هايس قادم من مفرق وادي العين .

كما تم ضبط شخص كان راكبا على متن باص نوها قادم من الخشعة ومتجه الى المكلا وبحوزته عدد ٣ حبوب صرفة مخفيها داخل كفر الجوال .

كل عمليات الضبط التي تمت في نقطة رأس حويره لاقت إشادة من قيادة المنطقة العسكرية الثانية وذلك ليقظتهم وحسهم الأمني العالي وإلتزامهم بالضبط والربط العسكري وتفانيهم وإخلاصهم في تأدية واجبهم.

الجدير بالذكر أن نقطة رأس حويره تميزت كسائر النقاط في المداخل الرئيسية لمدن ساحل حضرموت باليقظة والحس الأمني العالي و التفتيش الدقيق للمركبات المارة لينعم المواطن في حضرموت بالأمن والاستقرار .