حصري.. مصرع 3 من أكبر خبراء العبوات في حيس والحوثي يستميت لإنتشال الجثث

حيس - نافذة اليمن - خاص

لقي ثلاثة من خبراء مليشيا الحوثي الإرهابية، مصرعهم، في الساعات الاولى من فجر الاثنين، مقابل مواقع القوات المشتركة على الاطراف الغربية لمديرية حيس، في جنوب محافظة الحديدة، غربي اليمن.

وافاد مصدر عسكري رفيع في القوات المشتركة خلال إتصال هاتفي مع (نافذة اليمن)، بمصرع ثلاثة الخبراء الحوثيين المتخصصين بزراعة العبوات الناسفة الخطيرة المزودة باجهزة تفجير عن بعد، مقابل مواقع اللواء الـ(11) عمالقة الذي يقوده القائد الشيخ "مصطفى دوبلة" في غرب مدينة حيس.

وأضاف المصدر أن الخبراء الثلاثة قتلوا جراء إنفجار عبوة ناسفة اثناء محاولتهم زراعة عدد من العبوات على أطراف منطقة الحمينية وفي الطرقات الواقعة غرب مديرية حيس، مما أسفر عن مصرعهم نتيجة قوة الأنفجار الذي هز ارجاء المدينة.

وأكد المصدر في السياق ذاته إندلاع مواجهات عنيفة بين المليشيات الحوثية وقوات اللواء الـ(11) عمالقة المرابطة في الخطوط الأمامية في غرب المدينة.. موضحا ان عناصر الانقلاب تحاول إخراج جثث وأشلاء الخبراء الثلاثة الذي لقوا مصرعهم في الانفجار.

وتابع المصدر، أن مليشيات الحوثي دفعت بالمزيد من المسلحين لأخراج الجثث بعد ان سقطت العناصر السابقة بين صريع وجريح التي حاولت انتشال الجثث، بنيران أبطال اللواء الـ(11) عمالقة.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال محاولتها إخراج جثث خبراء العبوات، خسائر فادحة في العتاد والاروح، وأجبرتها قوات العمالقة على الفرار تاركة خلفها قتلاها والجرحى متناثرين في الشعاب والوديان، في الحميمينة الواقعة غرب حيس.

وتواصل المليشيات الحوثية الدفع بالعديد من عناصرها الذي لقوا تدريبات مكثفة على أيدي خبراء إيرانيين في صنعاء وذمار في زراعة العبوات المزودة بالعدسات والاجهزة التي تساعد في تفجيرها عن بعد.

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .