آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:48م

اخبار وتقارير


أمام خريجي روسيا.. صغير بن عزيز: نخوض أقدس معركة في تاريخ اليمن

أمام خريجي روسيا.. صغير بن عزيز: نخوض أقدس معركة في تاريخ اليمن

الأربعاء - 26 أغسطس 2020 - 02:33 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الثلاثاء، إن القوات الحكومية تخوض أقدس معركة في تاريخ اليمن من أجل أمن واستقرار وهويّة اليمن ضد ابشع حركه عنصرية إرهابية مدعومة من إيران.

جاء ذلك في كلمة له خلال استقباله، اليوم، كوكبة من خريجي القوات المسلحة من دولة روسيا الصديقة، بحضور عدد من مدراء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع.

وأضاف بن عزيز "هذه المعركة معركة الجميع ضد الأطماع الفارسية في اليمن والمنطقة وضد كل من يريد الإضرار باليمن واستقراره والإضرار بالمصالح الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب"، مؤكداً أن المشاركة في هذه المعركة هي واجب الجميع وشرف لا يدانيه شرف".

وشدد بن عزيز وفق ما اورده المركز الإعلامي للقوات المسلحة، على أن القوات المسلحة ومن خلفها شرفاء اليمن الأحرار ماضون في المعركة المصيرية حتى إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وهنأ بن عزيز الطلاب الخريجين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم القادمة، مشيراً إلى أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ستعمل على استيعاب الجميع كلاً بحسب تخصصه، وسيكونون دماء جديده للقوات المسلحة.

وقال بن عزيز مخاطباً الخريجين، "سيكون لكم شرف المشاركة في بناء المؤسسة العسكرية وإنهاء شأفة الحركة الحوثية الإرهابية من اليمن، وعليكم جميعاً إظهار الخبرات العلمية والمهارات الميدانية التي اكتسبتموها وإسقاطها على أرض الواقع".