آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

اخبار وتقارير


انتهت مسرحية الإصلاح.. إطلاق سراح أخطر المطلوبين أمنيا في تعز

انتهت مسرحية الإصلاح.. إطلاق سراح أخطر المطلوبين أمنيا في تعز

السبت - 29 أغسطس 2020 - 02:42 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

كشفت مصادر أمنية في محافظة تعز، الخاضعة تحت سيطرة الإخوان، عن إطلاق سراح، أخطر العناصر المطلوبة أمنيا، من قبل السلطات الأمنية الموالية لحزب الإصلاح.

وذكرت المصادر أن شرطة محافظة تعز أطلقت سراح المدعو "ماجد الاعرج"، أمس الخميس، بعد أيام قليلة من الإعلان عن القبض عليه، وإزدحام مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات مناصري الإصلاح بالانجاز الأمني الوهمي.

ويعتبر المدعو ماجد الاعرج من أبرز معاوني مستشار محور تعز المدعو عبده فرحان الشهير بـ( سالم)، المرشد العام لتنظيم الإخوان الارهابي في تعز.

وبحسبب المصادر يشغل الاعرج قائد كتيبة باللواء 170 دفاع جوي الخاضع تحت هيمنة حزب الإصلاح ممثل الاخوان في اليمن، ويقود مجاميع مسلحة ارتكببت جرائم قتل واغتيالات داخل المدينة.

وتستخف قيادات الإصلاح المسيطرة على السلطات الامنية والعسكرية في تعز، باليمنيين بالداخل والخارج الذين تفاعلوا مع القبض على المتهمين بافتعال الفوضى والقتل في مدينة تعز، وأمتصت غضب الشارع بمسرحية هزلية لم تستمر لأكثر من اسبوعين، حتى بدأت بالافراج عن المطلوبين امنيا الاشد خطرا.

وتوقعت المصادر ذاتها بالافراج عن باقي المتهمين في قتل الطفل أيهم والاحداث الدامية التي شهدتها مدينة تعز مؤخرا، خلال الايام القادمة وعلى رأسهم القاتل المراهق غزوان المخلافي قائد المجاميع المسلحة المنتمية للجيش التابع للإخوان في تعز.

وتضمنت قائمة المطلوبين امنياً وفقا لمزاعم الإخوان بتعز (11) مطلوب امني، وهم :
1-عبدالرحمن غدر 
2- ماجد الاعرج
 3-غزوان المخلافي
4- ايمن عبدالله حسن الملقب بالدامبي 
5-عبود صادق 
6-ريان العوشقي 
7-رافت عبدالله حسن  
8-رمزي البخيتي 
9-وجدي الدجاده
10-سليم المغربي 
11-توفيق العزب 
12عبود الح