آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:31ص

اخبار وتقارير


صحة المهرة تتسلّم دفعة جديدة من المعدات والمستلزمات الطبية.. صور

صحة المهرة تتسلّم دفعة جديدة من المعدات والمستلزمات الطبية.. صور

الإثنين - 31 أغسطس 2020 - 01:54 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

تسلّم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، اليوم، دفعة جديدة من المعدات والمستلزمات الطبية دعماً من السلطة المحلية بالمحافظة لمجابهة فيروس كورونا.

وفي فعالية الإستلام التي جرت برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اوضح مدير عام مكتب الصحة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد بأن هذه الكمية الكبيرة من المستلزمات الطبية تأتي ضمن جهود السلطة المحلية بالمحافظة لدعم مكتب الصحة في مواجهة فيروس كورونا والأوبئة المنتشرة في المحافظة.

وأشاد عوض مبارك بالدعم السخي الذي يقدمة محافظ المهرة محمد علي ياسر للقطاع الصحي بالمحافظة منذ أجتياح فيروس كورونا اليمن وجهوده اللامحدوده من أجل تعزيز دور المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم خدمات أفضل و تحسين الأداء والواجب الوطني والإنساني لعلاج المرضى ومكافحة فايروس كورونا.

وثمّن عوض مبارك دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وجهودها في دعم مكتب وزارة الصحة والسكان بمثل هذه المعدات والمستلزمات الطبية المهمة والتي ستساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمحافظة ، وتسخير كافة إلامكانيات لتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها القطاع الصحي لمواجهة الأوبئة ونواقل الحميات بالمحافظة.