أسر مجموعة حوثية مع قيادي بارز بـ"مارب" والطيران ينسف تعزيزات جديدة.. شاهد

صورة أرشيفية لأسرى حوثيين في مأرب قبل 4 اعوام

نافذة اليمن - خاص

تمكنت قوات القبائل والجيش، مساء اليوم الثلاثاء، من محاصرة مجموعة حوثية كبيرة بعد معارك شرسة غربي محافظة مأرب، وأسر المجموعة مع قائدها، تزامنا مع سلسلة غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على تعزيزات بشرية للحوثيين المدعوميين من طهران.

وافادت مصادر ميدانية بأسر مجموعة حوثية مع قيادي بارز في المليشيات الانقلابية، من قبل قوات القبائل والجيش التي أطبقت حصارا خانقا على المليشيات في جبهة المخدرة التابعة لمديرية صرواح بمأرب.

وأكدت المصادر أسر عناصر المجموعة مع قائدها ويدعى "لطف علي الماخذي" المكنى بـ"ابو الكرار"، بعد معارك شرسة خاضتها قوات القبائل والجيش في جبهة المخدرة، تكبدت من خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة بالعتاد والارواح.

وفي السياق نفسه شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم، سلسلة غارات جوية أستهدفت بها تعزيزات بشرية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، كانت في طريقها إلى مديرية رحبة، وقصفت مواقع وتحصينات للمليشيات في مناطق متفرقة بمديرية ماهلية.

وقالت مصادر عسكرية أن الغارات الجوية التي شنها الطيران المساند للقبائل والجيش في جبهات مارب، حققت إصابات مباشرة، في المواقع الحوثية المستهدفة في مديرية مأهلية ودمرت التعزيزات البشرية.. مؤكدة أن الغارات أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر الإنقلاب وتدمير التحصينات المستحدثة التي تتمركز فيها المليشيا بمارب.

واظهرت صور حصل نافذة اليمن على نسخة منها، لجثث متناثرة لصرعى الحوثيين، الذين سقطوا مساء اليوم في جبهات مأرب.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .