آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:20ص

رياضة


دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:الهلال يتوج باللقب  وهبوط للفيحاء والأهلي يضمن  المقعد الأسيوي في ختام الدوري السعودي

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:الهلال يتوج باللقب  وهبوط للفيحاء والأهلي يضمن  المقعد الأسيوي في ختام الدوري السعودي

الخميس - 10 سبتمبر 2020 - 02:56 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص - نسيم الشرعبي

توج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة ال16 في تاريخه بعد أن تغلب على ضيفه الشباب 2-1 ، في اللقاء الذي إحتضنه ملعب جامعة الملك بالعاصمة السعودية الرياض ، وذلك ضمن الجولة ال30 والختامية التي شهدت ثماني مباريات في توقيت واليكم نتائج أبرز تلك اللقاءات:


الهلال والشباب (2/1)

تمكن النجم الفرنسي "جوميز" من تسجيل هدفي الهلال في الدقائق ال20، و69 ، فيما جاء هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه "جوانكا" ، وبهذا الفوز يصل الهلال إلى رقم قياسي بتخطي رقم النصر ويسجل أعلى عدد نقاط بالدوري ب72 نقطة.

النصر والاتفاق (3/2)

 المهاجم المغربي "حمد الله" وضع النصر في المقدمة بعد توقيعه للهدف الأول في الدقيقة 7 من علامة الجزاء، فيما تمكن "صالح العمري" من تعديل الكفة للإتفاق في الدقيقة ال19، ووضع "جوليانو" العالمي في المقدمة مرة ثانية بإحرازه للهدف الثاني في الدقيقة ال48، وأضاف الهدف الثالث للنصر "عبد الفتاح آدم" في الدقيقة ال72، وسجل هدف الاتفاق الثاني "هزاع الهزاع" في الدقيقة 92.


الاتحاد والعدالة (2/0)

"فهد المولد" سجل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة ال11، وعزز تقدم النمور بالهدف الثاني اللاعب "بوني" في الدقيقة 28 من ركلة جزاء ، ليضمن العميد بهذا الفوز بقائه في دوري الأضواء الموسم المقبل.

الأهلي الرائد (2/0)

أحرز "سلمان المؤشر" الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 55، وعزز تقدم الفريق المهاجم السوري "عمر السومة" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال79.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 50 وينهي الموسم في المركز الثالث ويضمن التأهل إلى دوري أبطال آسيا، فيما يتوقف الرائد عند النقطة 46 وينهي الموسم في المركز السادس.